📘 ❞ تبعثر الوجدان ❝ قصص و خواطر اصدار 2024

يوميات وخواطر - 📖 قصص و خواطر ❞ تبعثر الوجدان ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2024 حصريا قصص خواطر ❞ تبعثر الوجدان ❝ عن قلمي يتحدث للنشر والتوزيع الوجدان: «كانت لعبة» أختبيء خلف الباب أنتظر قدومك حتى العب معاك لعبتنا المفضلة لأختبئ منك وتبحث عني تجدني وتحملني بين يديك تقذفني لأعلى وتدغدغني لكي أضحك وتقوم بحملي فوق أكتافك تركض بي داخل الدار وترانا أمي وتضحك هي أيضاً معنا ولكنك تأخرت اليوم يا أبي فأنا جالسة منذ الصباح أنتظرك أن تأتي كما أخبرتني ألم تقل لي أنك سوف تعود فى رحلة العمل تلك؟ إذًا لما لم الآن؛ اقف باب استيقظت أرك وأنت قادم وأسمعك تناديني تفعل كل مرة ولكنني لا ارى ابي سوى أدخنه تملأ الشارع ولا أسمع أصوات المدافع والصواريخ والصرخات تعلو تدوي المكان وامي كثيرًا تطلب مني ابتعد تصرخ خائفة مما يحدث لست أنا فقط وأريد راك مهلا لقد رايتك الان الحطام تختبئ القصف ماذا تلعب وحدك أبي! دوني! إذا لن أتحدث معك حين للمنزل وسأعاقبك لعبك بدوني؛ ولكن انتظر تأتي؛ تخرج مخبئك يرونك أرجع للوراء تتقدم أحترس لاااااااااااا بك سقطت هكذا حدث لك! تكن تختبئ! تلعب! اللعبة أنها تبكينا بل نضحك حينها يصاب احدا منا إذن ما هذا الذي يحدث! تبكي أمي! وهى كانت تضحك نلعب ولما تلك الجروح! يخرج جسدك السائل الأحمر! ليس نفعل لعبة الاختباء؛ أنت وهي أعتذر أني ظننت بدون اسفة أعاقبك قم نائم هكذا! تتحدث إلي! غاضب قلت؟ تغضب واقم أقصد ذلك إبدأ يوميات وخواطر مجاناً PDF اونلاين اليوميات عبارة سجل (على هيئة كتاب) حيث يحتوي مداخل منفصلة مرتبة حسب تاريخ الإبلاغ خلال يوم أو أي فترة أخرى فاليوميات أجل المؤسسات دورا العديد الجوانب الإنسانية بما فيها السجلات الحكومية سبيل المثال(هانسارد) والأعمال التجارية ودفاتر الحسابات والسجلات العسكرية فقد تحتاج المدارس وأولياء الأمور لتعليم أولادهم الحفاظ تشجيعهم للتعبير مشاعرهم وتعزيز الفكر عموما فاليوم يستخدم المصطلح للدلالة للمذكرات شخصية والتي يمكن الكاتب يذكر بالتفصيل المزيد المعلومات الشخصية بغرض تظل خاصة يتداولها عدد الأصدقاء الأقارب لفظة "مجلة" قد يكون بعض الأحيان تستخدم "يوميات" بشكل عام واحد يكتب صحيفة يومية مجلة كتابة أقل تواترا فيما يكن ممكن توفر معلومات حول مذاكرات السيرة الذتية فعموما تكتب النشر تصبح لاستخدامات الخاصة السنوات الأخيرة هناك الأدلة وجود (مثل التي كتبها آلان كلارك وتوني بن سيمون جراي) وحيث كتبت مع مراعاة تنشر نهاية المطاف للدفاع أنفسهم قبل بعد الوفاة لمجرد الربح اليوميات متنوعة للغاية عمل والترميزات لقوائم طقس الأحداث اليومية والشخصية والاستكشافات الداخلية للإنسان التعبير الذات أعمق لسجلات والأفكار استطرادا مصطلح أيضا لتعني المطبوعة نشر كتابي ويمكن أشير إلى غير الأشكال الإلكترونية بلوق)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تبعثر الوجدان
قصص و خواطر

تبعثر الوجدان

صدر 2024م عن قلمي يتحدث للنشر والتوزيع
تبعثر الوجدان
قصص و خواطر

تبعثر الوجدان

صدر 2024م عن قلمي يتحدث للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
حول
المتجر أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
جهاد ممدوح 🎨 مصممة الغلاف
مناقشات ومراجعات
قلمي يتحدث للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
عن قصص و خواطر تبعثر الوجدان:
«كانت لعبة»

أختبيء خلف الباب، أنتظر قدومك حتى العب معاك لعبتنا المفضلة، لأختبئ منك وتبحث عني، حتى تجدني وتحملني بين يديك، تقذفني لأعلى وتدغدغني لكي أضحك، وتقوم بحملي فوق أكتافك تركض بي داخل الدار، وترانا أمي وتضحك هي أيضاً معنا، ولكنك تأخرت اليوم يا أبي، فأنا جالسة منذ الصباح أنتظرك أن تأتي كما أخبرتني، ألم تقل لي أنك سوف تعود فى الصباح من رحلة العمل تلك؟

إذًا لما لم تأتي حتى الآن؛ فأنا اقف خلف باب الدار منذ أن استيقظت حتى أرك وأنت قادم، وأسمعك تناديني كما تفعل كل مرة، ولكنني لا ارى يا ابي سوى أدخنه تملأ الشارع، ولا أسمع سوى أصوات المدافع، والصواريخ، والصرخات تعلو و تدوي في المكان، وامي تناديني كثيرًا تطلب مني أن ابتعد عن الباب، تصرخ خائفة مما يحدث، ولكنني يا أبي لست خائفة، أنا فقط أنتظرك وأريد أن راك، مهلا..

لقد رايتك الان تركض من خلف الحطام، تختبئ من القصف ماذا هل تلعب وحدك يا أبي! تختبئ من دوني! إذا فأنا لن أتحدث معك حين تأتي للمنزل وسأعاقبك على لعبك بدوني؛ ولكن انتظر حتى تأتي؛ مهلا، انتظر يا أبي، لا تخرج من مخبئك الان سوف يرونك، أرجع للوراء يا أبي، لا تتقدم أحترس، لاااااااااااا..

أبي ماذا بك لم سقطت هكذا، ماذا حدث لك! ألم تكن تختبئ! ألم تكن تلعب! ولكن اللعبة لا تكن هكذا، أنها لا تبكينا، بل نضحك حينها، ولا يصاب احدا منا، إذن ما هذا الذي يحدث! لما تبكي أمي! لما تصرخ وهى من كانت تضحك معنا حين نلعب، ولما ارى بك كل تلك الجروح! ولما يخرج من جسدك كل هذا السائل الأحمر!

لا يا أبي ليس هذا ما نفعل حين نلعب لعبة الاختباء؛ إذا أنت لم تكن تلعب، وهي لم تكن لعبة يا أبي، أعتذر يا أبي أني ظننت أنك تلعب بدون، اسفة لن أعاقبك، ولكن قم فقط، لما أنت نائم هكذا! لما لا تتحدث إلي! هل أنت غاضب مني لما قلت؟ لا لا تغضب يا ابي واقم، فأنا لم أقصد ذلك، إبدأ لا أقصد ذلك.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

1 مشاهدة هذا الشهر

#123K

226 إجمالي المشاهدات