📘 ❞ معجزة تل الكرز ازمة في الحديقة الخلفية ❝ رواية ــ صن مى هوانغ ترجمة حسين نهابة اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية معجزة تل الكرز ازمة في الحديقة الخلفية ❝ ــ صن مى هوانغ 📖

█ _ صن مى هوانغ 2023 حصريا رواية معجزة تل الكرز عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 : تأثرت مي بوالدها كثيراً وحرصت تجسيده رواياتها فجسدت معاناته الحياة أولى "دراجتي الزرقاء" ونشرت بعد وفاته روايتها "الدجاجة التي حلمت بالطيران" والتي كان فيها من خلال شخصية مالك المزرعة الذي يحمي عائلته أما "معجزة" الكرز" فقد قالت إحدى اللقاءات الصحفية: "هذه المرة لا بد أن أخلد ذكرى والدي بطريقة رائعة" بطل الرواية" "معجزة هو العجوز "كانغ" ابتاع منزلاً كبيراً ليعوض نفسه طفولته البائسة أنهت الكاتبة الرواية أثناء إقامتها النمسا لمدة أربع شهور وطالما ذكرها الكرسي الشاعر المنتزه القريب منزلها بكرسي والدها يجلس عليه مرضه بالسرطان كان يعيش مخزن متهالك بحديقة منزل الآنسة "سونغ " حيث يعمل والده توفي بسبب أرجوحة سخيفة كبر كانغ وأصبح ميسوراً وتمكن شراء المنزل وعاد إليه إصابته بورم المخ وشيد سياجاً هائلاً حول ممتلكاته ومع ذلك اكتشف الجميع يدخلون ويخرجون حديقته بأريحية شديدة لكن العصبية والغضب يصبان فقط مصلحة ورم دماغه اللعين لذا يكبح جماح غضبه أمام استفزازات سائغ هوئي وأسئلة يوري وهراء الجدة هي مساحة لتخليد الذاكرة الشخصية وتخلص إلى حكمة مفادها الإنسان لن حياته بحق قبل يتخلص أشباح الماضي كما أرست المؤلفة مبدأ التكافل "تل "الكرز" يعاني أزمات تنموية ويحتاج حلول تكافلية بدلاً السياح والأسوار تم اختيار هوائع بصفتها كاتبة العام معرض لندن للكتاب عام 2014 حدثت نفسها قائلة "كلما زادت وحدتي شعرت تحتل غليظ مؤلم يتغلغل داخلي ربما بئر بلا قاع بقي الحبل لم أجرؤ قطعه معلقاً كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معجزة تل الكرز
رواية

معجزة تل الكرز

ازمة في الحديقة الخلفية

ــ صن مى هوانغ

صدرت 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة حسين نهابة
معجزة تل الكرز
رواية

معجزة تل الكرز

ازمة في الحديقة الخلفية

ــ صن مى هوانغ

صدرت 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة حسين نهابة
عن رواية معجزة تل الكرز :
تأثرت هوانغ صن مي بوالدها كثيراً وحرصت على تجسيده في رواياتها. فجسدت معاناته في الحياة في أولى رواياتها "دراجتي الزرقاء". ونشرت بعد وفاته روايتها "الدجاجة التي حلمت بالطيران" والتي كان فيها من خلال شخصية مالك المزرعة الذي يحمي عائلته، أما عن رواية "معجزة" تل الكرز" فقد قالت في إحدى اللقاءات الصحفية:
"هذه المرة، لا بد أن أخلد ذكرى والدي بطريقة رائعة". بطل الرواية" في "معجزة تل الكرز" هو العجوز "كانغ" الذي ابتاع منزلاً كبيراً ليعوض نفسه عن طفولته البائسة أنهت الكاتبة هوانغ صن مي الرواية أثناء إقامتها في النمسا لمدة أربع شهور. وطالما ذكرها الكرسي الشاعر في المنتزه القريب من منزلها بكرسي والدها الذي كان يجلس عليه أثناء مرضه بالسرطان.

كان "كانغ" يعيش في مخزن متهالك بحديقة منزل الآنسة "سونغ " حيث يعمل والده الذي توفي بسبب أرجوحة سخيفة. كبر كانغ وأصبح ميسوراً وتمكن من شراء المنزل وعاد إليه بعد إصابته بورم في المخ، وشيد سياجاً هائلاً حول ممتلكاته، ومع ذلك اكتشف أن الجميع يدخلون ويخرجون من حديقته بأريحية شديدة. لكن العصبية والغضب يصبان فقط في مصلحة ورم دماغه اللعين، لذا كان عليه أن يكبح جماح غضبه أمام استفزازات سائغ هوئي وأسئلة يوري وهراء الجدة العجوز. معجزة تل الكرز هي مساحة لتخليد الذاكرة الشخصية وتخلص الرواية إلى حكمة مفادها أن الإنسان لن يعيش حياته بحق قبل أن يتخلص من أشباح الماضي، كما أرست المؤلفة مبدأ التكافل حيث كان "تل "الكرز" يعاني من أزمات تنموية ويحتاج إلى حلول تكافلية بدلاً من السياح والأسوار

تم اختيار هوائع من مي بصفتها كاتبة العام في معرض لندن للكتاب عام 2014، حيث حدثت نفسها قائلة "كلما زادت وحدتي شعرت تحتل غليظ مؤلم يتغلغل في داخلي. ربما كان في داخلي بئر بلا قاع حيث بقي الحبل الذي لم أجرؤ على قطعه معلقاً.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#16K

2 مشاهدة هذا الشهر

#118K

221 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789948793946.
المتجر أماكن الشراء
صن مى هوانغ ✍️ المؤلف
حسين نهابة 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية