📘 ❞ أنا في انتظارك ❝ رواية ــ لينا النابلسي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أنا في انتظارك ❝ ــ لينا النابلسي 📖

█ _ لينا النابلسي 2022 حصريا رواية أنا انتظارك عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 انتظارك: هذه الرواية نكتشف تفاصيل الحياة السرية لفريدة الشناوي حيث تدخل صراعٍ مع عائلتها لكن ليس دائمًا من نختارهم بإرادتنا تستمر علاقتنا بهم شويكار فهمي التي تعيش جدتها عالمها الهادئ ستنقلب حياتها بعد سفرها إلي لندن؟؟ في تلك الحكاية: تعرّف حياة يهود مصر الذين رفضوا الهجرة ١٩٥٢ ستكتشف أثر المشاعر الأشخاص كيف تُحول حياتنا إلى دراما معقدة كما تكتشف السر الذي أخفاه "موسى" الإسكندرية لسنواتٍ طويلة ما يربطنا بمن نحب؟ هي قوة ذلك الرابط العجيب يدفعنا لترك كل شيء أجل أحببناهم ومن أين ينشأ الحنين يجعلنا مهما نغيب نعود الأماكن أحسسنا فيها بالأمان والونس؟ يقابل خالد فريدة ومنذ لحظة اللقاء يقرران ألا يفترقا ونتيجة للوعد بدأ بينهما يدخل منهما صراع نفسها البقاء معاً تُرى ماذا قد يحدث؟ وهل تجد القلوب الغريقة شاطيء تستريح عليه الأنفاس المتلاحقة هذا سنكتشفه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 أنا في انتظارك
رواية

أنا في انتظارك

ــ لينا النابلسي

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
 أنا في انتظارك
رواية

أنا في انتظارك

ــ لينا النابلسي

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية أنا في انتظارك:
في هذه الرواية نكتشف تفاصيل الحياة السرية لفريدة الشناوي، حيث تدخل في صراعٍ مع عائلتها. لكن ليس دائمًا من نختارهم بإرادتنا تستمر علاقتنا بهم.

شويكار فهمي التي تعيش مع جدتها في عالمها الهادئ.. هل ستنقلب حياتها بعد سفرها إلي لندن؟؟

في تلك الحكاية:

- تعرّف على حياة يهود مصر الذين رفضوا الهجرة بعد ١٩٥٢.

- ستكتشف أثر المشاعر على حياة الأشخاص، كيف تُحول المشاعر حياتنا إلى دراما معقدة.

- كما تكتشف السر الذي أخفاه "موسى" في الإسكندرية لسنواتٍ طويلة.

ما الذي يربطنا بمن نحب؟ ما هي قوة ذلك الرابط العجيب الذي يدفعنا لترك كل شيء من أجل الذين أحببناهم، ومن أين ينشأ الحنين الذي يجعلنا مهما نغيب، نعود إلى الأماكن التي أحسسنا فيها بالأمان والونس؟

يقابل خالد فريدة، ومنذ لحظة اللقاء يقرران ألا يفترقا، ونتيجة للوعد الذي بدأ بينهما يدخل كل منهما في صراع مع الحياة نفسها من أجل البقاء معاً.. تُرى ماذا قد يحدث؟ وهل تجد القلوب الغريقة شاطيء تستريح عليه من الأنفاس المتلاحقة.. هذا ما سنكتشفه.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

0 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 271.
رقم ISBN الدولي: 9789778063004.
المتجر 3 أماكن الشراء
لينا النابلسي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code