📘 ❞ ليالي شهرزيزي ❝ قصة ــ هديل غنيم اصدار 2019

قصص فى الأخلاق للأطفال - 📖 ❞ قصة ليالي شهرزيزي ❝ ــ هديل غنيم 📖

█ _ هديل غنيم 2019 حصريا قصة ليالي شهرزيزي عن دار البلسم للنشر والتوزيع 2024 شهرزيزي: مسكين عمرويار الصغير يشعر بالغضب والوحدة منذ تعرضه لكسر ساقه وآخر ذراعه مزاجه الغاضب تسبب ابتعاد أصحابه عنه ومنهم جارته دينازوزو التي اشتكته إلى أختها الكبرى صعدت جارها ورأت أن حاله يشبه حال العفريت القمقم الذي قرأت حكايته كتاب قديم وقررت تخفف الولد الحزين بأن تزوره كل ليلة لتسليه بحكايات تُنْسِيه ما هو فيه هذا الكتاب يحتوي حكاية مع عشر ليالٍ وما روته – بطريقتها الخاصة من الصياد يروي بدوره الحكيم برهان الملك بهتان يقص أيضًا السلطانه سيرين صقرها الشاهين ولا تنهي إلا بعد تروي قصته السمك العجيب المتكلم وسر الأميرة المسحورة حكاية داخل تراث ألف وليلة تقدمها لأطفال اليوم قالب معاصر يمزج بين السحر القديم والخيال المتجدد قصص فى الأخلاق للأطفال مجاناً PDF اونلاين عصر الجداول المزدحمة والتكنولوجيا الموجودة مكان قدمنا ​​وسمح لأطفالنا بالترفيه طريق الإنترنت ومع ذلك لا يوجد شيء مثل قضاء وقت ممتع طفلك ورواية القصص ونقل بعض الحكمة طول الطريق يمكنك لطفلك ذات قيم أخلاقية متشابهة مما يسمح له بتشرب العادات والأخلاق الطيبة بطريقة مثيرة للاهتمام لذا سنعرض عليكم هذا القسم قصيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ليالي شهرزيزي
قصة

ليالي شهرزيزي

ــ هديل غنيم

صدرت 2019م عن دار البلسم للنشر والتوزيع
ليالي شهرزيزي
قصة

ليالي شهرزيزي

ــ هديل غنيم

صدرت 2019م عن دار البلسم للنشر والتوزيع
عن قصة ليالي شهرزيزي:
مسكين عمرويار الصغير. يشعر بالغضب والوحدة منذ تعرضه لكسر في ساقه وآخر في ذراعه. مزاجه الغاضب تسبب في ابتعاد أصحابه عنه، ومنهم جارته دينازوزو التي اشتكته إلى أختها الكبرى شهرزيزي. صعدت شهرزيزي إلى جارها ورأت أن حاله يشبه حال العفريت في القمقم الذي قرأت حكايته في كتاب قديم، وقررت أن تخفف عن الولد الحزين بأن تزوره كل ليلة لتسليه بحكايات تُنْسِيه ما هو فيه.

هذا الكتاب يحتوي على حكاية شهرزيزي مع عمرويار في عشر ليالٍ، وما روته – بطريقتها الخاصة – من حكاية العفريت مع الصياد، الذي يروي بدوره حكاية الحكيم برهان مع الملك بهتان، الذي يقص هو أيضًا حكاية السلطانه سيرين مع صقرها الشاهين ولا تنهي شهرزيزي حكاية الصياد إلا بعد أن تروي قصته مع السمك العجيب المتكلم وسر الأميرة المسحورة.

حكاية داخل حكاية داخل حكاية من تراث ألف ليلة وليلة، تقدمها هديل غنيم لأطفال اليوم في قالب معاصر يمزج بين السحر القديم والخيال المتجدد.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

17 مشاهدة هذا الشهر

#121K

113 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 53.
رقم ISBN الدولي: 9789776171527.
المتجر أماكن الشراء
هديل غنيم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار البلسم للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث