📘 ❞ جورج والانفجار العظيم ❝ رواية ــ لوسي هوكينج ترجمة أحمد سمير سعد اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ جورج والانفجار العظيم ❝ ــ لوسي هوكينج 📖

█ _ لوسي هوكينج 2023 حصريا رواية ❞ جورج والانفجار العظيم ❝ عن دار آفاق للنشر والتوزيع 2024 العظيم: العودة إلى بداية الزمن اكتشف الفصل الأخير سلسلة المغامرات خارج هذا العالم! واحدة من أكبر التجارب العلمية الإطلاق وشك الحدوث وقد حصل وآني مقاعد الصف الأمامي! إيريك والد آني العالم يتجه مصادم الهادرونات الكبير لاستكشاف اللحظات الأولى للكون الانفجار مسلحًا بجهاز الكمبيوتر الفائق الموثوق به كوزموس لا يمكن أن يحدث أي خطأ حتى يكتشف مؤامرة شيطانية لتدمير التجربة! ينجرف مغامرة مرعبة عبر الثقوب الدودية المجرات البعيدة وإلى حافة المعرفة نفسها بينما يتسابق هو للتغلب مجموعة شريرة عازمة تدمير العلم لكن سينجحون؟ تتضمن قصة المغامرة المذهلة هذه بعضًا أحدث النظريات حول السفر بالإضافة مقالات خاصة بعض كبار العلماء بما ذلك البروفيسور ستيفن نفسه! "قصة مثيرة ومثيرة مكتوبة بكل البصيرة التي تتوقعها هؤلاء المؤلفين تكملها صور ملونة كاملة لمجرتنا والعديد الصفحات الحقائق إنها قراءة جيدة حقًا " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جورج والانفجار العظيم
رواية

جورج والانفجار العظيم

ــ لوسي هوكينج

صدرت 2023م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة أحمد سمير سعد
جورج والانفجار العظيم
رواية

جورج والانفجار العظيم

ــ لوسي هوكينج

صدرت يناير 2023م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة أحمد سمير سعد
عن رواية جورج والانفجار العظيم:
العودة إلى بداية الزمن. . . اكتشف الفصل الأخير في سلسلة المغامرات خارج هذا العالم!

واحدة من أكبر التجارب العلمية على الإطلاق على وشك الحدوث - وقد حصل جورج وآني على مقاعد في الصف الأمامي! إيريك، والد آني العالم، يتجه إلى مصادم الهادرونات الكبير لاستكشاف اللحظات الأولى للكون - الانفجار الكبير. مسلحًا بجهاز الكمبيوتر الفائق الموثوق به، كوزموس، لا يمكن أن يحدث أي خطأ. . . حتى يكتشف جورج وآني مؤامرة شيطانية لتدمير التجربة!

ينجرف جورج إلى مغامرة مرعبة - عبر الثقوب الدودية، إلى المجرات البعيدة وإلى حافة المعرفة نفسها - بينما يتسابق هو وآني للتغلب على مجموعة شريرة عازمة على تدمير العلم. . . لكن هل سينجحون؟

تتضمن قصة المغامرة المذهلة هذه بعضًا من أحدث النظريات العلمية حول السفر عبر الزمن والانفجار الكبير، بالإضافة إلى مقالات خاصة من بعض كبار العلماء في العالم - بما في ذلك البروفيسور ستيفن هوكينج نفسه!

"قصة مثيرة ومثيرة، مكتوبة بكل البصيرة التي تتوقعها من هؤلاء المؤلفين. تكملها صور ملونة كاملة لمجرتنا والعديد من الصفحات من الحقائق العلمية، إنها قراءة جيدة حقًا."
الترتيب:

#4K

4 مشاهدة هذا اليوم

#17K

18 مشاهدة هذا الشهر

#120K

156 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
المتجر 5 أماكن الشراء
لوسي هوكينج ✍️ المؤلفة
أحمد سمير سعد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار آفاق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code