📘 ❞ أبي في العمل وأمي في السماء ❝ كتاب ــ أميمة عز الدين اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ أبي في العمل وأمي في السماء ❝ ــ أميمة عز الدين 📖

█ _ أميمة عز الدين 2020 حصريا كتاب ❞ أبي العمل وأمي السماء ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : “أبي الجنة” هو مكتوب باللغة العربية متخيل من خلال سلسلة الرسوم التوضيحية المبهجة التي تتناول صراعات فقدان الأم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبي في العمل وأمي في السماء
كتاب

أبي في العمل وأمي في السماء

ــ أميمة عز الدين

صدر 2020م
أبي في العمل وأمي في السماء
كتاب

أبي في العمل وأمي في السماء

ــ أميمة عز الدين

صدر 2020م
عن كتاب أبي في العمل وأمي في السماء :
كتاب “أبي في العمل وأمي في الجنة” هو كتاب مكتوب باللغة العربية، متخيل من خلال سلسلة من الرسوم التوضيحية المبهجة التي تتناول صراعات فقدان الأم.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#56K

12 مشاهدة هذا الشهر

#122K

135 إجمالي المشاهدات

 النص الموجود في صفحات الكتاب قليل نسبيًا وبعض الصفحات لا تحتوي حتى على نص فيها لأن الكتاب يعتمد بشكل كبير على الجمع بين الرسم التوضيحي والنص لتوصيل الرسالة الأساسية. 

الرسم التوضيحي ذو نغمة دافئة ومرسوم بهدوء مما يلعب دورًا كبيرًا في إيصال مزاج الحزن والرقة التي تتمتع بها الشخصيات.

الموضوع الرئيسي للكتاب يرتكز على لمحة من حياة طفلة صغيرة فقدت والدتها ويتناول موضوعات مختلفة مثل الصداقات والخيال والحلم والحزن والقبول.

 الشخصية الرئيسية في الكتاب هي نور، الطفلة الصغيرة، والشخصيات الثانوية هي والدة نور وأبها وأصدقاؤها وجدتها ومعلمتها. 

يتم تقديم المواضيع في أجزاء مختلفة من القصة؛ على سبيل المثال، الحزن هو صراع مستمر تشعر به نور عندما تفكر في والدتها أو عندما يخبرها أحدهم أنها تشبه والدتها.

 أما بالنسبة لموضوعي الخيال والحلم، فغالباً ما تريح نور نفسها بالتصوير الذي يمكنها أن تطير به إلى والدتها أو أحياناً تأتي إليها والدتها في أحلامها لتريحها. 

وتظهر الصداقة أيضًا في تصرفات صديقة نور عندما أخبرت معلمتها أن نور لم تقم بواجباتها المدرسية بسبب وفاة والدتها. 

موضوع القبول والمضي قدماً حاضر بقوة في الكتاب، حيث نرى نور تحاول مواصلة حياتها بشكل طبيعي رغم أنها في حالة حزن شديد. علاوة على ذلك، تظهر نور في مشهد وهي تنشر الإيجابية بين العاملين في الشارع رغم شعورها بالوحدة.

يوصى بشدة بهذا الكتاب للأطفال الذين فقدوا والديهم لأنه يوضح أنه على الرغم من رحيل أحد الوالدين، إلا أن الصداقة والعائلة لا تزال تحيط بك. 

ويمكنه أيضًا أن يريح هؤلاء الأطفال لأنه يعرض القصة من وجهة نظر نور؛ على سبيل المثال، عندما ترى نور أمًا وابنتها أخرى، فإنها تحزن، وهذا شيء يمكن للأطفال أن يتفاعلوا معه. والكتاب مهم أيضًا لأصدقاء هؤلاء الأطفال، إذ يوضح طريقة التعاطف معهم.


المتجر أماكن الشراء
أميمة عز الدين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية