📘 ❞ خمس ساعات ❝ رواية ــ شريف عثمان اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية خمس ساعات ❝ ــ شريف عثمان 📖

█ _ شريف عثمان 2015 حصريا رواية خمس ساعات عن دار ضاد للنشر والتوزيع 2024 ساعات: هناك الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً جامعة أريزونا البروفيسور نبيل نورالدين وأعضاء فريقه البحثي يكتشفون سراً خطيراً علم الجينيتكس ( الوراثة البشرية الجينات ) هذا السر الذي أدخلهم دائرة الشك القتل الخيانة الشذوذ منافع مشتركة دوامة المافيا غسيل الأموال الإغتيالات ويواجهم السؤال يحاولون أن يجدوا له إجابة ماذا لو أعطاكم القدر فرصة ثانية لتعيشوا ؟؟ خمس تصححوا بها أخطاء حياتكم تعيدوا تاريخكم حب الحياة فقط لا غير ؟؟؟ من من ولاية الأريزونا تبدأ القصة حيث يكمن سر خطير وراء أبحاث قد يدفع حياته ثمناً الوقت ينفذ سريعاً فكل شيء أي محتمل !! وهنا كواليس للكاتب كاتب الرائعة "الرّاوي " بيبوليس الأعلى مبيعاً يوميات ضفدع غيرها الأعمال الإستثنائية نجد ذلك ! من هنا قلب أمريكا يبدأ البحث "وبالتعاون مع القسم التي ساعدت الكاتب نضع بين أيديكم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خمس ساعات
رواية

خمس ساعات

ــ شريف عثمان

صدرت 2015م عن دار ضاد للنشر والتوزيع
خمس ساعات
رواية

خمس ساعات

ــ شريف عثمان

صدرت 2015م عن دار ضاد للنشر والتوزيع
عن رواية خمس ساعات:
هناك ..في الولايات المتحدة الأمريكية..تحديداً جامعة أريزونا... البروفيسور نبيل نورالدين وأعضاء فريقه البحثي.. يكتشفون سراً خطيراً في علم الجينيتكس ( علم الوراثة البشرية و الجينات )، هذا السر الذي أدخلهم في دائرة الشك ، القتل ، الخيانة ، الشذوذ .. و منافع مشتركة في دوامة المافيا ، غسيل الأموال و الإغتيالات ... ويواجهم السؤال الذي يحاولون أن يجدوا له إجابة ..

ماذا لو أعطاكم القدر فرصة ثانية لتعيشوا خمس ساعات ؟؟
خمس ساعات تصححوا بها أخطاء حياتكم ؟؟
خمس ساعات تعيدوا بها تاريخكم ؟؟
خمس ساعات في حب الحياة ؟؟
خمس ساعات .....فقط لا غير...؟؟؟

من هناك ...من ولاية الأريزونا تبدأ القصة.. حيث يكمن سر خطير وراء أبحاث البروفيسور نبيل نورالدين .. سراً قد يدفع حياته ثمناً له ..و الوقت ينفذ سريعاً .. فكل شيء..و أي شيء محتمل !!

وهنا..في كواليس رواية خمس ساعات للكاتب شريف عثمان.. كاتب الرائعة "الرّاوي " و رواية " بيبوليس " الأعلى مبيعاً و يوميات ضفدع و غيرها من الأعمال الإستثنائية ...نجد إجابة ذلك السؤال...!

من هنا ، من قلب أمريكا يبدأ البحث عن إجابة ذلك السر.. "وبالتعاون مع جامعة أريزونا الأمريكية " القسم البحثي " التي ساعدت الكاتب.. نضع بين أيديكم " خمس ساعات "
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

1 مشاهدة هذا الشهر

#119K

176 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789776544246 .
المتجر 1 أماكن الشراء
شريف عثمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار ضاد للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء خمس ساعات: