📘 ❞ ذكرياتي - هند رستم ❝ كتاب ــ أيمن الحكيم اصدار 2018

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب ذكرياتي - هند رستم ❝ ــ أيمن الحكيم 📖

█ _ أيمن الحكيم 2018 حصريا كتاب ذكرياتي هند رستم عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 رستم: الصحفي كان من القلة المحظوظة التي عرفت «ملكة الإغراء» قرب فسمع آراءها الجريئة الفن والحياة والسياسة وسجل ذكرياتها الممتعة والمدهشة بأمانة فتقرأها وكأنك تسمع صوت المميز وهي تحكي طفولتها وعن الصدفة قادتها إلى مجال والظروف اضطرتها للاعتزال رؤيتها للإغراء كفن وتقييمها للمقارنة بينها وبين «مارلين مونرو» ستقرأ حكايات شقاوة «فرقة المشاغبين»: عمر الشريف ورشدي أباظة وأحمد رمزي فنانين ومخرجين آخرين عرفتهم وسوف تضحك لما يجري كواليس فيلم «ابن حميدو» مع زينات صدقي وإسماعيل يس كيف تنظر صاحبة أدوار المرأة القوية المسيطرة الرجل وإلى الحياة الزوجية؟ كيف عاشتها زوجها الطبيب المرموق؟ وهل تقبل أن تعتبر «سي السيد»؟ إلى جانب هذا كله يُضيف شهادة مهمة بقلم الابنة الوحيدة لهند فتكتب بسنت رضا الأم لتؤكد جديد كم كانت شخصية استثنائية فنيًّا وإنسانيًّا يحتوي الكتاب أيضًا صور حياة وأفلامها ومن نادرة جدًّا تنشر هنا للمرَّة الأولى كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذكرياتي - هند رستم
كتاب

ذكرياتي - هند رستم

ــ أيمن الحكيم

صدر 2018م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
ذكرياتي - هند رستم
كتاب

ذكرياتي - هند رستم

ــ أيمن الحكيم

صدر 2018م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب ذكرياتي - هند رستم:
الصحفي أيمن الحكيم كان من القلة المحظوظة التي عرفت «ملكة الإغراء» هند رستم عن قرب، فسمع آراءها الجريئة في الفن والحياة والسياسة، وسجل ذكرياتها الممتعة والمدهشة بأمانة، فتقرأها وكأنك تسمع صوت هند رستم المميز وهي تحكي عن طفولتها، وعن الصدفة التي قادتها إلى مجال الفن، والظروف التي اضطرتها للاعتزال، وعن رؤيتها للإغراء كفن، وتقييمها للمقارنة بينها وبين «مارلين مونرو».

ستقرأ حكايات عن شقاوة «فرقة المشاغبين»: عمر الشريف ورشدي أباظة وأحمد رمزي، وعن فنانين ومخرجين آخرين عرفتهم، وسوف تضحك لما كان يجري في كواليس فيلم «ابن حميدو» مع زينات صدقي وإسماعيل يس.

كيف تنظر هند رستم، صاحبة أدوار المرأة القوية المسيطرة، إلى الرجل، وإلى الحياة الزوجية؟ كيف عاشتها مع زوجها الطبيب المرموق؟ وهل تقبل هند رستم أن تعتبر زوجها «سي السيد»؟

إلى جانب هذا كله يُضيف أيمن الحكيم شهادة مهمة بقلم الابنة الوحيدة لهند رستم، فتكتب بسنت رضا عن هند رستم الأم، لتؤكد من جديد كم كانت شخصية استثنائية، فنيًّا وإنسانيًّا.

يحتوي الكتاب أيضًا على صور من حياة هند رستم وأفلامها، ومن بينها صور شخصية نادرة جدًّا تنشر هنا للمرَّة الأولى.
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

78 مشاهدة هذا الشهر

#116K

300 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789776467941.
المتجر أماكن الشراء
أيمن الحكيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث