📘 ❞ دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر! ❝ كتاب ــ كارول غارنييه ترجمة باسم صابر ميخائيل اقلاديوس اصدار 2023

التغذية والصحة العامة - 📖 ❞ كتاب دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر! ❝ ــ كارول غارنييه 📖

█ _ كارول غارنييه 2023 حصريا كتاب دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل متعة أكثر! عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 أكثر!: أصبح السكر العدو الأول للصحة السليمة وبما أنه من النوع الإدماني القوي فإننا بالتالي نجده كل مكان: بدءًا المكعب الصغير المغطس بشكل طبيعي قهوتنا ووصولًا إلى اللحوم الباردة والوجبات الجاهزة ونحن نعي تمامًا بأننا نأكل أكثر اللازم هل تودون معرفة خبر جيد؟ يمكننا بتطبيق بعض التغييرات التدريجية الصغيرة أن نخفض كمية استهلاكنا للمأكولات دون الانقطاع الكلي الملذات! "من نصح بالتوقف استهلاك السكر؟ عندما نتعرف مساوئه ونبحث أماكن تواجده قطعًا تخفيض استهلاكه وتغيير عاداتنا والابتعاد عنه بكل هدوء " في هذا الدفتر سوف تجدون: • مفاتيح التعرف مفاعليك أجسادنا والتمييز بين الجيد والسكر السيء والاعتياد الاستعانة بمؤشر نسبة الدم • النصائح الرامية تجنيبكم الوقوع فخ السكريات والتنقيب مواقع المخفية وتحسين طريقة التسوق وفك طلاسم الملصقات المنتجات السلوكيات المساعدة الابتعاد عادة تناول السكر: بدائل والعادات الجيدة لتجنب الرغبات به برنامج مدى ٧ أيام يتضمن وصفات صحية وإرشادات خاصة بك: سواء كنت المتعلقين بالسكر أو ضحايا المخفي ربما المفضلين المالحة ومحبي النشويات التغذية والصحة العامة مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي كتب مميزة الرجيم والدايت وكتب نحو صحة افضل وحياه مليئة بالحيوية والنشاط هذا تابع لقسم الصحة مكتبة اللياقة البدنية العامة: يجب الاهتمام بالصحة كي ينعم الإنسان بحياة سعيدة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر!
كتاب

دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر!

ــ كارول غارنييه

صدر 2023م
ترجمة باسم صابر ميخائيل اقلاديوس
دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر!
كتاب

دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر!

ــ كارول غارنييه

صدر 2023م
ترجمة باسم صابر ميخائيل اقلاديوس
عن كتاب دفاتر الدكتور جوود: سكر أقل، متعة أكثر!:
أصبح السكر العدو الأول للصحة السليمة، وبما أنه من النوع الإدماني القوي، فإننا بالتالي نجده في كل مكان: بدءًا من المكعب الصغير المغطس بشكل طبيعي في قهوتنا ووصولًا إلى اللحوم الباردة والوجبات الجاهزة. ونحن نعي تمامًا بأننا نأكل أكثر من اللازم...

هل تودون معرفة خبر جيد؟ يمكننا بتطبيق بعض التغييرات التدريجية الصغيرة أن نخفض كمية استهلاكنا للمأكولات دون الانقطاع الكلي عن الملذات!

"من نصح بالتوقف عن استهلاك السكر؟ عندما نتعرف على مساوئه ونبحث عن أماكن تواجده، يمكننا قطعًا تخفيض كمية استهلاكه، وتغيير عاداتنا والابتعاد عنه بكل هدوء."

في هذا الدفتر، سوف تجدون:
• مفاتيح التعرف على مفاعليك السكر على أجسادنا، والتمييز بين السكر الجيد والسكر السيء، والاعتياد على الاستعانة بمؤشر نسبة السكر في الدم.
• النصائح الرامية إلى تجنيبكم الوقوع في فخ السكريات والتنقيب عن مواقع السكر المخفية، وتحسين طريقة التسوق وفك طلاسم الملصقات على المنتجات.
• السلوكيات المساعدة على الابتعاد عن عادة تناول السكر: كل بدائل السكر والعادات الجيدة لتجنب الرغبات به.
• برنامج على مدى ٧ أيام يتضمن وصفات صحية وإرشادات خاصة بك: سواء كنت من المتعلقين بالسكر، أو من ضحايا السكر المخفي، أو ربما من المفضلين للمأكولات المالحة ومحبي النشويات.
الترتيب:

#332

0 مشاهدة هذا اليوم

#728

0 مشاهدة هذا الشهر

#119K

192 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كارول غارنييه ✍️ المؤلف
باسم صابر ميخائيل اقلاديوس 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية