📘 ❞ ‫الشر ❝ كتاب ــ لوك راسل اصدار 2023

الفكر والفلسفة - 📖 ❞ كتاب ‫الشر ❝ ــ لوك راسل 📖

█ _ لوك راسل 2023 حصريا كتاب ‫الشر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 ‫الشر: نواجه بانتظام أفعالًا مروعة وتقدِّم لنا وسائل الإعلام سيلًا لا ينتهي من حالات الاعتداء والاغتصاب والقتل أحيانًا جريمة وسيئة للغاية إلى درجة أن نصمها بالشر لكن ما «الشر» بالضبط؟ وكيف يتجاوز هو مجرد سيئ أو خطأ؟ يعرض هذا الكتاب الإجابات التي قدمها الفلاسفة لهذه الأسئلة ويناقش «لوك راسل» أستاذ الفلسفة بجامعة سيدني لماذا يعتقد بعضهم الشر أسطورة خيال بينما يصر آخرون حقيقي دائمًا مروع غير مفهوم أم يمكن يبدو عاديًّا؟ وهل هناك سمات نفسية خاصة تميز الأشرار بقيتنا؟ كتاب قيِّم ترجمه محمد هوجلا كلفت الإنجليزية بدقة وبراعة سيدفعنا إعادة التفكير مسلَّمات عديدة الفكر والفلسفة مجاناً PDF اونلاين ترتيب أمور معلومة للتأدي مجهول ويُستخدم الدراسات المتعلقة بالعقل البشري ويشير قدرة العقل تصحيح الاستنتاجات بشأن واقعي وبشأن كيفية حل المشكلات ويمكن تقسيم النقاش المتعلق بالفكر مجالين واسعي النطاق وفي هذين المجالين استمر استخدام المصطلحين "الفكر" و"الذكاء" كمصطلحين مرتبطين ببعضهما البعض الفلسفة (لغويا اليونانية φιλοσοφία‏ philosophia والتي تعني حرفيًا "حب الحكمة") هي دراسة العامة والأساسية الوجود والمعرفة والقيم والعقل والاستدلال واللغة غالبًا تطرح مثل هذه كمسائل لدراستها حلها ربما صاغ مصطلح "فيلسوف (محب الحكمة)" الفيلسوف وعالم الرياضيات فيثاغورس (570 495 قبل الميلاد) تشمل الأساليب الفلسفية الاستجواب والمناقشة النقدية والحجة المنطقية والعرض المنهجي وهذا ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
‫الشر
كتاب

‫الشر

ــ لوك راسل

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
‫الشر
كتاب

‫الشر

ــ لوك راسل

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب ‫الشر:
نواجه بانتظام أفعالًا مروعة، وتقدِّم لنا وسائل الإعلام سيلًا لا ينتهي من حالات الاعتداء والاغتصاب والقتل. أحيانًا نواجه جريمة مروعة وسيئة للغاية، إلى درجة أن نصمها بالشر. لكن ما «الشر» بالضبط؟ وكيف يتجاوز «الشر» ما هو مجرد سيئ أو خطأ؟ يعرض هذا الكتاب الإجابات التي قدمها الفلاسفة لهذه الأسئلة.
ويناقش «لوك راسل»، أستاذ الفلسفة بجامعة سيدني، لماذا يعتقد بعضهم أن الشر أسطورة أو خيال، بينما يصر آخرون على أن الشر حقيقي. هل الشر دائمًا مروع أو غير مفهوم، أم يمكن أن يبدو عاديًّا؟ وهل هناك سمات نفسية خاصة تميز الأشرار عن بقيتنا؟
كتاب قيِّم، ترجمه محمد هوجلا-كلفت عن الإنجليزية بدقة وبراعة، سيدفعنا إلى إعادة التفكير في مسلَّمات عديدة.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

109 مشاهدة هذا الشهر

#113K

407 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 160.
رقم ISBN الدولي: 9789778638059.
المتجر أماكن الشراء
لوك راسل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث