📘 ❞ العار LAJJA ❝ رواية ــ تسليمة نسرين اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية العار LAJJA ❝ ــ تسليمة نسرين 📖

█ _ تسليمة نسرين 2017 حصريا رواية العار LAJJA عن دار منشورات إبييدي 2024 : لقد عاش الدوتا سودهاموي وكيرونمويي وطفلاهما سورانجان ومايا بنغلاديش طوال حياتهم الرغم من كونهم جزءًا المجتمع الهندوسي الصغير البلاد والذي يتم ترويعه كل فرصة قبل الأصوليين المسلمين إلا أنهم يرفضون مغادرة بلدهم كما فعل معظم أصدقائهم وأقاربهم يعتقد سوداموي الملحد بمزيج ساذج التفاؤل والمثالية أن وطنه الأم لن يخذله وبعد ذلك 6 ديسمبر 1992 تم هدم مسجد بابري أيوديا الهند يد حشد الهندوس يدين العالم الحادث ولكن تداعياته محسوسة بشدة حيث يبدأ الغوغاء المسلمون البحث ومهاجمتهم ويصل الكابوس حتماً إلى عتبة دوتا ويبدأ عالمهم الانهيار كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العار LAJJA
رواية

العار LAJJA

ــ تسليمة نسرين

صدرت 2017م عن دار منشورات إبييدي
العار LAJJA
رواية

العار LAJJA

ــ تسليمة نسرين

صدرت 2017م عن دار منشورات إبييدي
عن رواية العار LAJJA :
لقد عاش الدوتا - سودهاموي وكيرونمويي وطفلاهما سورانجان ومايا - في بنغلاديش طوال حياتهم. على الرغم من كونهم جزءًا من المجتمع الهندوسي الصغير في البلاد ، والذي يتم ترويعه في كل فرصة من قبل الأصوليين المسلمين ، إلا أنهم يرفضون مغادرة بلدهم ، كما فعل معظم أصدقائهم وأقاربهم.

يعتقد سوداموي ، الملحد ، بمزيج ساذج من التفاؤل والمثالية أن وطنه الأم لن يخذله ... وبعد ذلك ، في 6 ديسمبر 1992 ، تم هدم مسجد بابري في أيوديا في الهند على يد حشد من الأصوليين الهندوس. يدين العالم الحادث ولكن تداعياته محسوسة بشدة في بنغلاديش ، حيث يبدأ الغوغاء المسلمون في البحث عن الهندوس ومهاجمتهم ... ويصل الكابوس حتماً إلى عتبة دوتا - ويبدأ عالمهم في الانهيار.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

24 مشاهدة هذا الشهر

#121K

137 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
رقم ISBN الدولي: 9789777812474.
المتجر أماكن الشراء
تسليمة نسرين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار منشورات إبييدي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث