📘 ❞ كتاب المواصلات حكايات شخصية لقتل الوقت ❝ قصص و خواطر ــ عمر طاهر اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ قصص و خواطر كتاب المواصلات حكايات شخصية لقتل الوقت ❝ ــ عمر طاهر 📖

█ _ عمر طاهر 2018 حصريا قصص خواطر كتاب المواصلات عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 المواصلات: هذا الكتاب هدفه الأساسي أن يشاركك الطريق المترو الميكروباص الطائرة حكايات شخصية لا يجمع بينها سوى شيئين: الأول أنها تقدم لك بعض الونس خلال الرحلة وتقتل الوقت نيابة عنك دون تزعجك والثاني هو الكاتب الذي يؤمن الحكايات تجعل أجمل دائمًا كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كتاب المواصلات
قصص و خواطر

كِتَابُ اَلْمُوَاصَلَاتِ

حكايات شخصية لقتل الوقت

ــ عمر طاهر

صدر 2018م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
كتاب المواصلات
قصص و خواطر

كِتَابُ اَلْمُوَاصَلَاتِ

حكايات شخصية لقتل الوقت

ــ عمر طاهر

صدر 2018م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن قصص و خواطر كتاب المواصلات:
هذا الكتاب هدفه الأساسي أن يشاركك الطريق، في المترو، الميكروباص، الطائرة. حكايات شخصية لا يجمع بينها سوى شيئين: الأول أنها تقدم لك بعض الونس خلال الرحلة، وتقتل الوقت نيابة عنك دون أن تزعجك، والثاني هو الكاتب الذي يؤمن أن الحكايات تجعل الرحلة أجمل دائمًا.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

56 مشاهدة هذا الشهر

#107K

623 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 146.

في هذا الكتاب نجح عمر طاهر في مزج الاضداد بشكل مدهش بين الضحك والهم، وبين الخوف من الغد والأمل ، وكتب عن الأغاني وحكايات وتفاصيل من الماضي وربط بينها وبين الحاضر بطريقه تدل على موهبته الواسعة في الكتابة.

حكى لنا عن نفسه بأسلوب يجعلك تشعر انه يتحدث عنك أنت، حدثنا عن أسرته البسيطة وهمومه واحلامه التي تتشابه وأحلام وهموم معظم المصريين.

كتب عمر بطريقة إنسانية جدا عن مشواره في التعليم والصحافة ونجح أن يضع ظلال ملونة على جميع التفاصيل الصغيرة وصنع منها لوحة جميلة تجعلك تُعيد التفكير في تفاصيل كثيرة في حياتك أنت.
أسلوب الكتابة عميق رغم رشاقته ، مما يجعلك لا ترغب في ترك الكتاب قبل أن تُنهيه، وحقا يمكنك ان تنهيه في رحلة مواصلات قصيرة.
فالكتاب هو رحلة كاتب شاب تصطحبك الى عالم كبير عن طريق دردشات لطيفة.


المتجر 7 أماكن الشراء
عمر طاهر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ كتاب المواصلات ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث