📘 ❞ السلسلة الصحيحة ❝ كتاب ــ أنور غني الموسوي اصدار 2023

علوم الحديث - 📖 كتاب ❞ السلسلة الصحيحة ❝ ــ أنور غني الموسوي 📖

█ _ أنور غني الموسوي 2023 حصريا كتاب ❞ السلسلة الصحيحة ❝ عن دار أقواس للنشر الإلكتروني 2024 الصحيحة: السلسة الجامعة للاحاديث المصدقة بالقرآن هو جمعت الكتاب الحديثية التي صححت احاديثها وفق منهج العرض فهنا عدة أمور: الأول: جميع الاحاديث هنا مصححة وصحيحة أي لها شاهد ومصدق من القرآن واسس والية وتطبيق وعرض الحديث القران وتصحيحه بذلك مذكور كتبي عرض والفقه العرضي الثاني: ما فقط المصححة عرضيا ومتنيا وبعضها صحيح السند المتن ك (صحيح الصحيح) لكن الكتب المختصة بالتصحيح السندي وغير مصحة متنيا لم اذكرها الثالث: حديث يتابع التأليفات وليس موضوعيا فالكتب اشتملت الموضوعات العقائدية او الشرائعية (الاحكام الفقهية) اخرجها علوم مجاناً PDF اونلاين علم أحد العلوم تفردت بها الأمة الإسلامية وهو دراسة شاملة للحديث النبوي حيث والمتن ويشمل أنواعا متعددة أنواع مثل: مصطلح ويسمى أصول ويدرس موضوع إسناد وروايته ومتن الأحاديث والآثار المروية ومن أحكام الفقهية وشرح وفهم مدارك السنة النبوية ومعرفة الناسخ والمنسوخ ذلك كما أن ليس مقصورا النقل والرواية بل يشمل فهم كل جاء به الرسول عند الله فمعرفة الشرع الإسلامي تأتي خلال النبوى هذا ركن خاص بالكتب المجانية القابلة للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السلسلة الصحيحة
كتاب

السلسلة الصحيحة

ــ أَنْوَر غَنِي الْمُوسَوِي

صدر 2023م عن دار أقواس للنشر الإلكتروني
السلسلة الصحيحة
كتاب

السلسلة الصحيحة

ــ أَنْوَر غَنِي الْمُوسَوِي

صدر 2023م عن دار أقواس للنشر الإلكتروني
عن كتاب السلسلة الصحيحة:
السلسة الصحيحة الجامعة للاحاديث المصدقة بالقرآن هو كتاب جمعت في الكتاب الحديثية التي صححت احاديثها وفق منهج العرض. فهنا عدة أمور:
الأول: ان جميع الاحاديث هنا مصححة وصحيحة وفق منهج العرض أي لها شاهد ومصدق من القرآن. واسس والية وتطبيق منهج العرض وعرض الحديث على القران وتصحيحه بذلك مذكور في كتبي في عرض الحديث والفقه العرضي.
الثاني: ان ما مذكور هنا فقط الاحاديث المصححة عرضيا ومتنيا، وبعضها صحيح السند أي صحيح السند صحيح المتن ك (صحيح الصحيح)، لكن الكتب المختصة بالتصحيح السندي وغير مصحة متنيا لم اذكرها هنا.
الثالث: ان الكتاب كتاب حديث أي يتابع التأليفات الحديثية وليس موضوعيا. فالكتب التي اشتملت على الاحاديث الصحيحة في الموضوعات العقائدية او الشرائعية (الاحكام الفقهية) لم اخرجها هنا.
الترتيب:

#17K

0 مشاهدة هذا اليوم

#73K

20 مشاهدة هذا الشهر

#124K

199 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 2014.
أنور غني الموسوي ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار أقواس للنشر الإلكتروني 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية