📘 ❞ الجمجمة ❝ قصة ــ فيليب ك. ديك ترجمة وسام محمد عبده اصدار 2022

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ قصة الجمجمة ❝ ــ فيليب ك. ديك 📖

█ _ فيليب ك ديك 2022 حصريا قصة الجمجمة عن منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة 2024 الجمجمة: بطل مدان بالإعدام وثمن حريته أن يرتكب جريمة قتل جديدة ولكن زمن ماضٍ؛ فيصبح مسافر زمني مطلوب منه يقوم بتغيير التاريخ أو صناعته إنها إنسان أراد يتحدى القدر «بروميثيوس» جديد «فاوست» باع روحه من أجل القوة فما الذي حصل عليه؟ روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الجمجمة
قصة

اَلْجُمْجُمَةُ

ــ فيليب ك. ديك

صدرت 2022م عن منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة
ترجمة وسام محمد عبده
الجمجمة
قصة

اَلْجُمْجُمَةُ

ــ فيليب ك. ديك

صدرت 2022م عن منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة
ترجمة وسام محمد عبده
مجاني للتحميل
عن قصة الجمجمة:
بطل مدان بالإعدام وثمن حريته أن يرتكب جريمة قتل جديدة، ولكن في زمن ماضٍ؛ فيصبح مسافر زمني مطلوب منه أن يقوم بتغيير التاريخ أو صناعته.. إنها قصة إنسان أراد أن يتحدى القدر، «بروميثيوس» جديد، «فاوست» باع روحه من أجل القوة، فما الذي حصل عليه؟
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

147 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
عدد الصفحات: 72.

ما تلك الشعرة الفاصلة بين الحقيقة والوهم؟ وإلي أي مدي تبلغ حدود القدرة الإنسانية امام حتمية القدر؟ وماذا يعني التاريخ؟ وإلي ماذا يئول مصير الإنسان؟ اسئلة التي يطرحها علينا فيليب ديك في ايطار فلسفي عميق يذوب في ثنايا اسلوبة المنسق وقلمه الرشيق لتتابع أحداث قصتة (الجمجمة) ، فهي ليست قصة تقليدية لعبور فجوة الزمن ؛ فالبطل المحكوم عليه بالموت يجب ان يعيد صياغة القدر بجريمة قتل حتى يتم اعفاءه من الموت المحتوم.. تُري هل يغير الماضي المستقبل ام أ، تغيير الماضي احد شروط حدوث المستقبل ؟


قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
فيليب ك. ديك ✍️ المؤلف
وسام محمد عبده 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث