📘 ❞ قضايا عربية ❝ كتاب ــ الطاهر اعمارة الأدغم اصدار 2022

قضايا المسلمين - 📖 ❞ كتاب قضايا عربية ❝ ــ الطاهر اعمارة الأدغم 📖

█ _ الطاهر اعمارة الأدغم 2022 حصريا كتاب قضايا عربية عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : أخبارٌ وأفكارٌ ومشاعر تحوّلتْ إلى مقالاتٍ ورَأَتِ النّورَ بين أعوام 2008 2014 إنّها سياحةُ قلمٍ هذا العالَم العربيّ الذّي يتوسّطُ العالَمَ ويحوزُ فيه موقعًا استراتيجيًّا حيث يمتدُّ قارّتيْ آسيا وأفريقيا ويجاورُ قارّةَ أوروبا عالَمٌ عربيٌّ يتحكّمُ عددٍ من المضايقِ البحريّةِ المهمّة ويتمتعُ بثرواتٍ طبيعيّةٍ وبشريّةٍ هائلة ويعيشُ بحبوحةً التّنوّعِ المناخيّ والسّكانيّ والثّقافيّ تحرسُها عواملُ وحدةٍ وانسجام ما زالت صامدةً أمام تقلّباتِ السّنين غنيٌّ بجميعِ الموارد لكنّ أغلبَ دُوَلِهِ تكابدُ الفقرَ مجالاتِ الحكمِ الرّاشدِ والحريّاتِ العامّة والعدالة الاجتماعيّة المسلمين مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قضايا عربية
كتاب

قَضَايَا عَرَبِيّة

ــ الطاهر اعمارة الأدغم

صدر 2022م
قضايا عربية
كتاب

قَضَايَا عَرَبِيّة

ــ الطاهر اعمارة الأدغم

صدر 2022م
عن كتاب قضايا عربية :
أخبارٌ وأفكارٌ ومشاعر... تحوّلتْ إلى مقالاتٍ ورَأَتِ النّورَ بين أعوام 2008 و 2014 .. إنّها سياحةُ قلمٍ في هذا العالَم العربيّ الذّي يتوسّطُ العالَمَ ويحوزُ فيه موقعًا استراتيجيًّا، حيث يمتدُّ في قارّتيْ آسيا وأفريقيا، ويجاورُ قارّةَ أوروبا.

عالَمٌ عربيٌّ يتحكّمُ في عددٍ من المضايقِ البحريّةِ المهمّة، ويتمتعُ بثرواتٍ طبيعيّةٍ وبشريّةٍ هائلة. ويعيشُ بحبوحةً من التّنوّعِ المناخيّ والسّكانيّ والثّقافيّ تحرسُها عواملُ وحدةٍ وانسجام، ما زالت صامدةً أمام تقلّباتِ السّنين.

عالَمٌ غنيٌّ بجميعِ الموارد.. لكنّ أغلبَ دُوَلِهِ تكابدُ الفقرَ في مجالاتِ الحكمِ الرّاشدِ والحريّاتِ العامّة والعدالة الاجتماعيّة.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

33 مشاهدة هذا الشهر

#115K

321 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
الطاهر اعمارة الأدغم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث