📘 ❞ رسائل يوسف ❝ كتاب ــ بنبري أيوب اصدار 2020

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب رسائل يوسف ❝ ــ بنبري أيوب 📖

█ _ بنبري أيوب 2020 حصريا كتاب رسائل يوسف عن خيال للنشر والترجمة 2024 : حسنا لنهدأ جميعنا قليلا ولنتفق أنني رجل مريض! لا تكن وقحا ألا يمكنك أن تتوقف النظر إلى السواد تحت عيني وعلب السجائر التي تملأ المكان معظمها فارغ الحقيقة نعم لقد استهلكتها كلها لكن هذا لن يغيّر شيئا حول ما سأقوله فتوقف التحديق هكذا كالأبله واستمع لما أقول قبل يأتي لا تلفظ اسمه لا أحد له الحق يسميه عداي أنا سمّه أنت مرضا أو خللا انفصاما عبقرية إياك تدعوه باسمه! إذن كنت أحاول أجعلك تفهم مريض رغم أنك تعلم ذلك من البداية لكني لست مسؤولا صدقني طفلا مثلما كنتَ تماماً غير ظروف نشأتنا جاءت مختلفة فأصبحت مثقفاً تقرأ كتابي المحشو بالطلاسم معتقداً أنه أدبية وأصبحتُ عبداً ليوسف لم يكن المفترض تصبح الأمور لكنه خرج سيطرتي أصبح هو يتحكم بي فاستسلمت مرغماً كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رسائل يوسف
كتاب

رسائل يوسف

ــ بنبري أيوب

صدر 2020م عن خيال للنشر والترجمة
رسائل يوسف
كتاب

رسائل يوسف

ــ بنبري أيوب

صدر 2020م عن خيال للنشر والترجمة
عن كتاب رسائل يوسف :
حسنا، لنهدأ جميعنا قليلا ولنتفق على أنني رجل مريض!

لا تكن وقحا، ألا يمكنك أن تتوقف عن النظر إلى السواد تحت عيني، وعلب السجائر التي تملأ المكان، معظمها فارغ في الحقيقة، نعم لقد استهلكتها كلها، لكن هذا لن يغيّر شيئا حول ما سأقوله، فتوقف عن التحديق هكذا كالأبله واستمع لما أقول قبل أن يأتي..

لا تلفظ اسمه، لا أحد له الحق في أن يسميه يوسف عداي أنا، سمّه أنت مرضا أو خللا أو انفصاما أو عبقرية، لكن إياك أن تدعوه باسمه!

إذن كنت أحاول أن أجعلك تفهم أنني رجل مريض رغم أنك تعلم ذلك من البداية، لكني لست مسؤولا عن ذلك صدقني، أنا كنت طفلا مثلما كنتَ تماماً، غير أن ظروف نشأتنا جاءت مختلفة، فأصبحت أنت مثقفاً تقرأ كتابي المحشو بالطلاسم معتقداً أنه رسائل أدبية، وأصبحتُ أنا عبداً ليوسف.

لم يكن من المفترض أن تصبح الأمور هكذا، لكنه خرج عن سيطرتي، لقد أصبح هو من يتحكم بي، فاستسلمت له مرغماً.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

21 مشاهدة هذا الشهر

#119K

180 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789931060673.
المتجر أماكن الشراء
بنبري أيوب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
خيال للنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث