📘 ❞ تغريدة البجعة ❝ رواية ــ مكاوي سعيد اصدار 2008

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية تغريدة البجعة ❝ ــ مكاوي سعيد 📖

█ _ مكاوي سعيد 2008 حصريا رواية تغريدة البجعة عن الدار للنشر والتوزيع 2024 البجعة: يشتق الروائي روايته الشكل من واقع اجتماعي متحوّل ومتبدّل معيناً الجديد مدخلاً إلى قراءة الواقع وتحولاته عمل روائي جميل يرثي زمناً غنائياً مضى ويصوغ المستقبل المحتمل بأسئلة بلا إجابات يشير الكثير القضايا الاجتماعية التي يغلفها بطابع سياسي مشيراً الاجتياح الإسرائيلي للبنان والمجازر ارتكبت بحق الأطفال والأبرياء وتداعيات هذا المجتمع العربي «لم أعد أجرؤ أن أجالس المسيّسين حتى المقاهي هربت الخارج وعندما عدت اختفيت خلف كاميرا تمتلكها أمريكية ما الفرق بيني وبين يملكون دكاكين حقوق الإنسان ومنع التمييز وحقوق المرأة؟ زملاؤنا القدامى جاهروا بالسرية وتاجروا بأسابيع اعتقالهم وملأوا الفضائيات فخراً بنضالهم هم باعوا وقبضوا الثمن ونحن وصِمنا بالجبن والتنازل» كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تغريدة البجعة
رواية

تغريدة البجعة

ــ مكاوي سعيد

صدرت 2008م عن الدار للنشر والتوزيع
تغريدة البجعة
رواية

تغريدة البجعة

ــ مكاوي سعيد

صدرت 2008م عن الدار للنشر والتوزيع
عن رواية تغريدة البجعة:
يشتق الروائي مكاوي سعيد في روايته تغريدة البجعة، الشكل الروائي من واقع اجتماعي متحوّل ومتبدّل. معيناً الشكل الجديد مدخلاً إلى قراءة الواقع وتحولاته، في عمل روائي جميل يرثي زمناً غنائياً مضى، ويصوغ المستقبل المحتمل بأسئلة بلا إجابات.

يشير في روايته إلى الكثير من القضايا الاجتماعية التي يغلفها بطابع سياسي، مشيراً إلى الاجتياح الإسرائيلي للبنان، والمجازر التي ارتكبت بحق الأطفال والأبرياء، وتداعيات هذا الاجتياح على المجتمع العربي. «لم أعد أجرؤ أن أجالس المسيّسين حتى على المقاهي، هربت إلى الخارج، وعندما عدت اختفيت خلف كاميرا تمتلكها أمريكية، ما الفرق بيني، وبين من يملكون دكاكين حقوق الإنسان، ومنع التمييز، وحقوق المرأة؟ زملاؤنا القدامى جاهروا بالسرية وتاجروا بأسابيع اعتقالهم، وملأوا الفضائيات فخراً بنضالهم. هم باعوا وقبضوا الثمن، ونحن وصِمنا بالجبن والتنازل»
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

0 مشاهدة هذا الشهر

#113K

411 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9776227058.
المتجر 4 أماكن الشراء
مكاوي سعيد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code