📘 ❞ ساق وحيدة ❝ قصص و خواطر ــ حسن عبد الموجود اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ ساق وحيدة ❝ ــ حسن عبد الموجود 📖

█ _ حسن عبد الموجود 2023 حصريا قصص خواطر ❞ ساق وحيدة ❝ عن مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع 2024 وحيدة: قطع جرس الباب سيل أفكاري نظرت إلى الساعة العاشرة يبدو أنها بائعة اللبن قبل أن أتجه ناحية سمعت قرقعة السرير فعرفت زوجتي ستفتحه تسمرت مكاني كانت تسير وطفلتي أيضا وراءها ممسكة بغلالتها تدخل البائعة وتحتضن طفلتي بفرح لم أرها جيدًا لكنها بعد تركت وانحنت لتمسك بحملها استطعت أخمن من خلال انحسار ثوبها الأسود الطويل ترتكز جريت المرآة ملامحي نفسها التي يقولون عنها –دائمًا– تحمل حزنا ما إذن الذي تغير؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ساق وحيدة
قصص و خواطر

ساق وحيدة

ــ حسن عبد الموجود

صدر 2023م عن مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع
ساق وحيدة
قصص و خواطر

ساق وحيدة

ــ حسن عبد الموجود

صدر 2023م عن مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع
عن قصص و خواطر ساق وحيدة:
قطع جرس الباب سيل أفكاري. نظرت إلى الساعة. العاشرة.. يبدو أنها بائعة اللبن. قبل أن أتجه ناحية الباب سمعت قرقعة السرير.. فعرفت أن زوجتي ستفتحه.. تسمرت في مكاني، كانت تسير على ساق وحيدة وطفلتي أيضا، تسير وراءها ممسكة بغلالتها.
تدخل البائعة وتحتضن طفلتي بفرح.. لم أرها جيدًا لكنها بعد أن تركت طفلتي وانحنت لتمسك بحملها استطعت أن أخمن من خلال انحسار ثوبها الأسود الطويل أنها ترتكز أيضا على ساق وحيدة، جريت ناحية المرآة.
ملامحي نفسها التي يقولون عنها –دائمًا– أنها تحمل حزنا ما.
إذن ما الذي تغير؟
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

13 مشاهدة هذا الشهر

#119K

198 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حسن عبد الموجود ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية