📘 ❞ Kianen كيانٍ ❝ كتاب ــ مجدي امام اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 كتاب ❞ Kianen كيانٍ ❝ ــ مجدي امام 📖

█ _ مجدي امام 2023 حصريا كتاب ❞ Kianen كيانٍ ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 كيانٍ: خطر ببالك يومًا ((انك لست نفسك ولكنك من يعيش بداخلها)) هذا هو محورنا لطالما رصد علم نفس احاول النفس لكن كان الصعب ذلك الحر الذي يحيا داخل فهو قائدها الحقيقي يأمرها وينهاها نشعر جميعًا بتلك الحرية العظيمة التى بداخل وارادتها ورغباتها ولكن عند التصرف نجد هناك اشياء اخرى تحدث وقد لا نرضي عنها ونحن فاعليها نضطجع السرير ليلًا نلوم انفسنا اقوال وافعال لم نحب ابدًا نصدرها حينها نشعر اننا لسنا حقًا نحن! اننا بداخلنا نريد ونرسم صور لأنفسنا وللحياة بلا حدود تلك تقع عزلة مخيفة اي آخر حتى بنياننا النفسي الانفعالي نحيا هذه الحياة بواستطه المحتجزة فمن منا يستطيع عرض ما بنفسه شاشة تلفاذ بحيث نراها كما هي؟ كشف افكاره واصواتها اذا اراد واصر وحاول وعاونه كل الناس؟ يكننا فعله التعبير بلغات محدودة وفقط عالم وان واسع وحر ويقع الجميع الا انه له طبيعة لطيفة مشتركة بيننا بل وله لغة خاصة كثيرًا يخاطبنا بها الكتاب دليل وكشف المعارف يمكن ابصار المزيد وفك رموز لغتها وادراك تخبرنا به رسائل مدخل لدراسة جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Kianen كيانٍ
كتاب

Kianen كيانٍ

ــ مجدي امام

صدر 2023م
Kianen كيانٍ
كتاب

Kianen كيانٍ

ــ مجدي امام

صدر 2023م
مجاني للتحميل
عن كتاب Kianen كيانٍ:
هل خطر ببالك يومًا ((انك لست نفسك ولكنك من يعيش بداخلها)) .. هذا هو محورنا ..

لطالما رصد علم نفس احاول النفس .. لكن كان من الصعب رصد ذلك الحر الذي يحيا داخل النفس .. فهو قائدها الحقيقي الذي يأمرها وينهاها..

نشعر جميعًا بتلك الحرية العظيمة التى بداخل النفس وارادتها ورغباتها .. ولكن عند التصرف نجد ان هناك اشياء اخرى تحدث وقد لا نرضي عنها ونحن فاعليها .. وقد نضطجع على السرير ليلًا نلوم انفسنا على اقوال وافعال لم نحب ابدًا ان نصدرها .. حينها نشعر اننا لسنا حقًا نحن!

اننا بداخلنا نريد اشياء ونرسم صور لأنفسنا وللحياة بلا حدود .. ولكن تلك الحرية تقع داخل عزلة مخيفة عن اي آخر .. حتى عن بنياننا النفسي الانفعالي الذي نحيا في هذه الحياة بواستطه .. تلك الحرية المحتجزة- فمن منا يستطيع عرض ما بنفسه على شاشة تلفاذ بحيث نراها كما هي؟ من منا يستطيع كشف صور افكاره واصواتها اذا ما اراد واصر وحاول وعاونه على ذلك كل الناس؟ ان كل ما يكننا فعله هو التعبير بلغات محدودة وفقط.

عالم النفس وان كان واسع وحر ويقع في عزلة عن الجميع الا انه له طبيعة لطيفة مشتركة بيننا جميعًا بل وله لغة خاصة كثيرًا ما يخاطبنا بها .. في هذا الكتاب دليل وكشف عن تلك المعارف التى يمكن بها ابصار المزيد عن طبيعة النفس وفك رموز لغتها وادراك ما تخبرنا به من رسائل.
مدخل لدراسة لغة النفس.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#105K

4 مشاهدة هذا الشهر

#120K

174 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 139.
مجدي امام ✍️ المؤلف
مجدي امام 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code