📘 ❞ الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما ❝ كتاب ــ كريس جيلبو اصدار 2023

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما ❝ ــ كريس جيلبو 📖

█ _ كريس جيلبو 2023 حصريا كتاب الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا 27 يوما عن مكتبة جرير 2024 يوما: هذه القصص الحقيقية بالكامل تمثل الطريق نحو والتي يتم تعريفها كمشروع لكسب المال تبدؤه بشكل جانبي عادة بينما لا تزال تعمل وظيفة يومية بمعنى آخر فهي طريقة لتحقيق دخل إضافي دون تحمل مخاطر الدخول الكامل عالم العمل بنفسك بالتأكيد بالنسبة لبعض الناس فإن فكرة ترك وظيفتهم اليومية والبدء بمفردهم هي مبهجة ومع ذلك لكثيرين آخرين يمكن أن يكون الأمر مرعبًا فرغم كل شيء سواء كانت لديك عائلة تدعمها أو رهن عقاري تدفعه أم التي تحقق دخلًا ثابتًا وتوفر التأمين الصحي من الصعب إن لم يكن المستحيل التخلي عنها لكن ماذا لو استطعت الحصول مربحة بأقل استثمار للوقت والمال والجهد؛ وتمكنت تحقيق بجانب وظيفتك المستقرة والثابتة؟ يوضح لك هذا الكتاب كيفية القيام بذلك بالضبط مع دليل مفصل خطوة بخطوة ينقلك الفكرة التنفيذ سبعة وعشرين يومًا فقط صُمم الدليل للأشخاص المشغولين ونافدي الصبر إنه خريطة طريق مفصلة تسمح بالعصف الذهني والاختيار والانطلاق وكسب أقل شهر الجانبية تقتصر وضع نقود إضافية جيبك ظل البيئة الحالية حيث اختفت وجود شركة لديها أي إحساس بالولاء للعاملين بها تعتبر الأمان الوظيفي الجديد تمنحك القدرة اتخاذ القرار وعندما تتلقى رواتب متعددة مصادر مختلفة فإنك لن تعود تعتمد أهواء صاحب عمل واحد فالمزيد الدخل يعني خيارات أكثر والخيارات الأكثر تعني المزيد الحرية ستقرأ الصفحات القادمة العديد مثل تلك المذكورة أعلاه وبقدر ما مسلية تتمتع أيضًا بهدف أسمى هنا لتوضح أنه لأي شخص خلق مسار سريع خلال زيادة دخله؛ باستخدام المهارات يمتلكها بالفعل بغض النظر كنت تريد يطلق عليك "مبادر أعمال" فأنت بحاجة جانبية إذا اتبعت الخطة فستحصل ماذا ستكون قصتك؟ فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما
كتاب

الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما

ــ كريس جيلبو

صدر 2023م عن مكتبة جرير
الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما
كتاب

الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما

ــ كريس جيلبو

صدر 2023م عن مكتبة جرير
عن كتاب الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما:
هذه القصص، الحقيقية بالكامل، تمثل الطريق نحو الوظيفة الجانبية: والتي يتم تعريفها كمشروع لكسب المال تبدؤه بشكل جانبي، عادة بينما لا تزال تعمل في وظيفة يومية. بمعنى آخر، فهي طريقة لتحقيق دخل إضافي دون تحمل مخاطر الدخول الكامل في عالم العمل بنفسك.

بالتأكيد، بالنسبة لبعض الناس، فإن فكرة ترك وظيفتهم اليومية والبدء بمفردهم هي فكرة مبهجة. ومع ذلك، بالنسبة لكثيرين آخرين يمكن أن يكون الأمر مرعبًا. فرغم كل شيء، سواء كانت لديك عائلة تدعمها أو رهن عقاري تدفعه أم لا، فإن الوظيفة التي تحقق دخلًا ثابتًا وتوفر التأمين الصحي من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، التخلي عنها.

لكن ماذا لو استطعت الحصول على فكرة مربحة بأقل استثمار للوقت والمال والجهد؛ وتمكنت من تحقيق ذلك بجانب وظيفتك المستقرة والثابتة؟ يوضح لك هذا الكتاب كيفية القيام بذلك بالضبط، مع دليل مفصل خطوة بخطوة ينقلك من الفكرة إلى التنفيذ في سبعة وعشرين يومًا فقط. صُمم هذا الدليل للأشخاص المشغولين ونافدي الصبر. إنه خريطة طريق مفصلة تسمح لك بالعصف الذهني والاختيار والانطلاق وكسب المال في أقل من شهر.

لكن الوظيفة الجانبية لا تقتصر فقط على وضع نقود إضافية في جيبك. في ظل البيئة الحالية، حيث اختفت فكرة وجود شركة لديها أي إحساس بالولاء للعاملين بها، فإن الوظيفة الجانبية تعتبر الأمان الوظيفي الجديد. فهي تمنحك القدرة على اتخاذ القرار. وعندما تتلقى رواتب متعددة من مصادر مختلفة، فإنك لن تعود تعتمد على أهواء صاحب عمل واحد.

فالمزيد من الدخل يعني خيارات أكثر. والخيارات الأكثر تعني المزيد من الحرية.

ستقرأ في الصفحات القادمة العديد من القصص مثل تلك المذكورة أعلاه. وبقدر ما هي مسلية، تتمتع أيضًا بهدف أسمى. فهي هنا لتوضح لك أنه يمكن لأي شخص خلق مسار سريع نحو الحرية من خلال زيادة دخله؛ باستخدام المهارات التي يمتلكها بالفعل. بغض النظر عن وظيفتك اليومية، أو إن كنت تريد أن يطلق عليك "مبادر أعمال" أم لا، فأنت بحاجة إلى وظيفة جانبية. إذا اتبعت هذه الخطة، فستحصل على وظيفة جانبية في أقل من شهر.

ماذا ستكون قصتك؟
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

81 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
كريس جيلبو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء الوظيفة الجانبية: كيف تحول فكرتك إلى مشروع يدر دخلا ماديا في 27 يوما:
نتيجة البحث