📘 ❞ مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول ❝ رواية ــ هاروكي موراكامي ترجمة ميسرة عفيفي اصدار 2020

قصص وروايات عالمية - 📖 ❞ رواية مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول ❝ ــ هاروكي موراكامي 📖

█ _ هاروكي موراكامي 2020 حصريا رواية مقتل الكومنداتور II مجاز يتحول عن دار الآداب 2024 يتحول: "مقتل ٢: يتحول" هي عمل للكاتب تدور القصة حول رسام ماهر يستطيع التقاط الأسرار المخفية وراء وجوه الأشخاص الذين يرسمهم يتم العثور لوحة مربكة رسمها فنان كبير بعد عدة عقود سقيفة بيت الأحداث غابة محاطة بجيران غريبي الأطوار وثمة جرس ينسل بين أشجار الغابة قلب الليل بصوت مهيب ومحزن تتناول الرواية قوة الفن البنائية والعنف المدمر وتستكشف القدرة تحويل هشاشتنا إلى شيء نفيس بغض النظر قسوة أيامنا كما هو معتاد من يحاول أن يكشف لنا العالم الخارق داخلنا وسط رتابتنا ويكتشف السحر تفاصيل حياتنا اليومية تتميز روايات بشخصياته المعتادة التي تعاني الوحدة وتعيش عزلة دون حياة اجتماعية تذكر وهذا ما يجعل الغريبة يتعرضون لها مدهشة ومفاجئة تكرار ثيمات الزمن المتشابك أو الحيوانات المتحدثة حتى موسيقى الجاز رواياته ينجح المبدع الياباني كل مرة أسر القراء بأسلوبه الفريد وأحداثه المثيرة وفقًا لصحيفة The Guardian يقولون يحدِّق الجانب داخل منا سحرًا قصص وروايات عالمية مجاناً PDF اونلاين القصص نقل بالكلمات والصور وغالباً يكون ذلك ارتجالاً بتجميل تشارك الثقافات المختلفة كوسيلة ترفيه تعليم لحفظ التراث الثقافي وغرس القيم المعنوية العناصر الحاسمة ورواية الشخصيات الخيالية والحبكة ووجهات الأدبية رواية تسبق الكتابة فقد كانت الأشكال الأولى لرواية عبارة شفوية مع الإيماءات والتعابير الجسدية كما أنها جزءاً الطقوس الدينية؛ اعتبر الصخري شكل أشكال عدد القديمة رسم سكان أستراليا الأصليون رموزاً جدران الكهوف كوسائل لمساعدة الرواة ثم رويت باستخدم مزيج السرد الشفوي والموسيقى والفن والرقص وقد ساعد هذا الأسلوب فهم معنى الوجود الإنساني خلال وروايتها استخدم الإنسان وسيلة النحت جذوع الأشجار الحية ووسائل أخرى سريعة الزوال (كالرمل وأوراق الأشجار) لتسجيل الصور والكتابة استخدمت أشكالاً معقدة كالوشم معلومات الأنساب والانتماءات والوضع الاجتماعي مع ظهور واستخدام وسائل اتصال ثابتة ومحمولة أصبح تسجيل والكتب ومشاركتها عبر مناطق أسهل نحتت ونقشت ورسمت وطبعت وكتبت بالحبر الخشب والخيزران والعاج والعظام والفخار وألواح الصلصال والحجر النخيل والجلد والورق والحرير وقماش وسجلت أفلام وخزنت إلكترونياً بصورة رقمية لا تزال الشفوية عالقة بالذاكرة وانتقلت جيل الرغم ازدياد شعبية الإعلام المكتوبة والمتلفزة كثير أنحاء

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول
رواية

مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2020م عن دار الآداب
ترجمة ميسرة عفيفي
مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول
رواية

مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2020م عن دار الآداب
ترجمة ميسرة عفيفي
عن رواية مقتل الكومنداتور II - مجاز يتحول:
رواية "مقتل الكومنداتور ٢: مجاز يتحول" هي عمل للكاتب هاروكي موراكامي. تدور القصة حول رسام ماهر يستطيع التقاط الأسرار المخفية وراء وجوه الأشخاص الذين يرسمهم.

يتم العثور على لوحة مربكة رسمها فنان كبير بعد عدة عقود في سقيفة بيت. تدور الأحداث في غابة محاطة بجيران غريبي الأطوار، وثمة جرس ينسل بين أشجار الغابة في قلب الليل بصوت مهيب ومحزن.

تتناول الرواية قوة الفن البنائية والعنف المدمر، وتستكشف القدرة على تحويل هشاشتنا إلى شيء نفيس بغض النظر عن قسوة أيامنا.

كما هو معتاد من موراكامي، يحاول أن يكشف لنا العالم الخارق داخلنا في وسط رتابتنا، ويكتشف السحر في تفاصيل حياتنا اليومية.

تتميز روايات موراكامي بشخصياته المعتادة التي تعاني من الوحدة وتعيش في عزلة دون حياة اجتماعية تذكر، وهذا ما يجعل الأحداث الغريبة التي يتعرضون لها في القصة مدهشة ومفاجئة.

بغض النظر عن تكرار ثيمات الزمن المتشابك أو الحيوانات المتحدثة أو حتى موسيقى الجاز في رواياته، ينجح المبدع الياباني في كل مرة في أسر القراء بأسلوبه الفريد وأحداثه المثيرة.

وفقًا لصحيفة The Guardian، يقولون أن موراكامي يحدِّق في الجانب الخارق داخل كل منا وسط حياتنا المعتادة، ويكتشف سحرًا في تفاصيل حياتنا.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

57 مشاهدة هذا الشهر

#103K

802 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 480.

مقتل الكومنداتور: مجاز يتحول هي رواية خيالية من تأليف هاروكي موراكامي. إنها تكملة لرواية مقتل الكومنداتور، التي نُشرت في عام 2017. تدور أحداث الرواية في طوكيو في العصر الحديث، وتتبع قصة كاتب رواية مشهور يدعى راتسوارا الذي يجد نفسه متورطًا في جريمة قتل غامضة.

تُفتح الرواية بـ راتسوارا وهو يستعيد وعييه في المستشفى بعد أن تعرض لهجوم. يتذكر أنه كان يلاحق رجلاً يرتدي معطفًا طويلًا أسود في ليلة عاصفة، وأن الرجل قتله. يُنصح راتسوارا بعدم التحقيق في القضية، لكنه يرفض الاستماع.

يبدأ راتسوارا في البحث عن الرجل الذي قتله، ويجد نفسه متورطًا في عالم من الغموض والجريمة. يلتقي بمجموعة من الأشخاص الغريبين، بما في ذلك قاتل محترف يُدعى تارو أوكامي وفتاة صغيرة تدعى ماري. يتعلم راتسوارا أن الرجل الذي قتله كان عضوًا في منظمة سرية تسمى "الكومانداتور". تسعى المنظمة إلى السيطرة على العالم، ويقع راتسوارا في طريقها.

مقتل الكومنداتور: مجاز يتحول هي رواية شيقة ومثيرة للتفكير. إنها قصة عن الخير والشر، والواقع والخيال، والحب والموت. إنها رواية ستبقى معك بعد أن تنتهي من قراءتها.


المتجر 9 أماكن الشراء
هاروكي موراكامي ✍️ المؤلف
ميسرة عفيفي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار الآداب 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث