📘 ❞ الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال ) ❝ كتاب ــ باتريك لينسيوني ترجمة إيمان سعودى اصدار 2019

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال ) ❝ ــ باتريك لينسيوني 📖

█ _ باتريك لينسيوني 2019 حصريا كتاب الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية كل شيء آخر الأعمال ) عن مكتبة جرير 2024 ): هذا الكتاب نتيجة رحلة غير متوقعة بدأت عندما كنت مجرد طفل ربما الثامنة أو التاسعة من العمر كان والدي مندوب مبيعات بارعًا جدًا فيما يفعله لكنني أذكر أنه كثيرًا ما عاد إلى المنزل عمله محبطًا شاكيًا الطريقة التي كانت تدار بها شركته لم أكن أعلم هي الإدارة لكن متأكدًا أن والد ي لا ينبغي يشعر بالإحباط بعد تكريس عشر ساعات وقته للعمل بعد عدة سنوات أعمل نادلًا المرحلة الثانوية وأمين صندوق مصرف الجامعية وحظيت بلمحتي الأولى الحقيقية مع ذلك زلت أفهم تنطوي عليه واضحًا لي بعض الأشياء حدثت المنظمة منطقية والبعض الآخر يكن كذلك وأن تلك لها تأثير حقيقي زملائي والعملاء الذين قدمنا إليهم الخدمة التخرج الجامعة التحقت بالعمل شركة استشارية إدارية وظننت أنني سأكتشف أخيرًا معنى عوضًا وجدت نفسي أجري تجميعًا للبيانات وإدخال البيانات وتحليل ومجموعة أخرى المتعلقة بالبيانات لأكون منصفًا علمتني الشركة الكثير الاستراتيجية والشئون المالية والتسويق ليس المنظمات وكيف إدارتها ككل بطريقة أصبحت مقتنعًا بأن أكبر مشكلة واجهت عملاءنا وفرصتهم الكبرى أفضلية تنافسية تكن فعلًا تتعلق بالاستراتيجية الشئون التسويق؛ بل شيئًا ملموسًا بدرجة أقل قليلًا؛ بدا يتعلق بالطريقة كانوا يديرون منظماتهم عندما اقترحت النظر الأمر أعلمني رؤسائي بلطف تؤديه شركتنا لكسب العيش الذي مثيرًا للسخرية؛ لأننا كنا تعلقت به وقررت يجب عليّ تغيير محور وظيفتي قضيت السنوات القليلة التالية أمريكا التجارية عالم السلوك التطوير العلم النفسي التنظيمي؛ أيًا تدعوه وجدته أمرًا للاهتمام بالتأكيد لكنه نهاية المطاف رخوًا ومفككًا وأكاديميًا أكثر مما أزعجني لأنني هناك بحاجة يُفهَم ويحظى بتقدير نطاق أوسع مفقودًا السياق التكامل الطابع العملي ولذا بدأنا أنا الزملاء الخاصة وبدأت تقديم المشورة والتحدث نهج عملي لتحسين أعترف بأننا تفاجأنا قليلًا بمدى سرعة وحماس استجابة عملائنا لمنهجنا حاجة بمرور الوقت أصبح عشرات الأشخاص يعملون جميع أنواع المستويات يعانون الألم نفسه يعاني منه وكانوا متعطشين لطريقة أفضل لذلك أكتب كتبًا اتخذت نهجًا عمليًا لمعالجة مشكلات متنوعة متعلقة بالخلل التنظيمي العمل الجماعي الاجتماعات الاتساق اندماج الموظفين بينما ركزت خدمة تقدمها شركتي تكامل المواضيع فن إدارة مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال )
كتاب

الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال )

ــ باتريك لينسيوني

صدر 2019م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال )
كتاب

الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال )

ــ باتريك لينسيوني

صدر 2019م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب الأفضلية ( لماذا تتفوق الصحة التنظيمية على كل شيء آخر في الأعمال ):
هذا الكتاب نتيجة رحلة غير متوقعة، بدأت عندما كنت مجرد طفل، ربما في الثامنة أو التاسعة من العمر. كان والدي مندوب مبيعات بارعًا جدًا فيما كان يفعله، لكنني أذكر أنه كثيرًا ما عاد إلى المنزل من عمله محبطًا، شاكيًا من الطريقة التي كانت تدار بها شركته. لم أكن أعلم ما هي الإدارة، لكن كنت متأكدًا أن والد
ي لا ينبغي أن يشعر بالإحباط بعد تكريس عشر ساعات من وقته للعمل.

بعد عدة سنوات بدأت أعمل نادلًا عندما كنت في المرحلة الثانوية وأمين صندوق في مصرف في المرحلة الجامعية، وحظيت بلمحتي الأولى الحقيقية عن الإدارة. مع ذلك ما زلت لم أفهم كل شيء تنطوي عليه، كان واضحًا لي أن بعض الأشياء التي حدثت في المنظمة التي كنت أعمل بها منطقية، والبعض الآخر لم يكن كذلك، وأن كل تلك الأشياء كان لها تأثير حقيقي في زملائي والعملاء الذين قدمنا إليهم الخدمة.

بعد التخرج في الجامعة، التحقت بالعمل في شركة استشارية إدارية وظننت أنني سأكتشف أخيرًا معنى الإدارة. عوضًا عن ذلك، وجدت نفسي أجري تجميعًا للبيانات، وإدخال البيانات، وتحليل البيانات، ومجموعة أخرى من الأشياء المتعلقة بالبيانات.

لأكون منصفًا، علمتني الشركة الكثير عن الاستراتيجية والشئون المالية والتسويق، لكن ليس الكثير عن المنظمات وكيف ينبغي إدارتها ككل. لكن بطريقة ما أصبحت مقتنعًا بأن أكبر مشكلة واجهت عملاءنا، وفرصتهم الكبرى في أفضلية تنافسية، لم تكن فعلًا تتعلق بالاستراتيجية أو الشئون المالية أو التسويق؛ بل كانت شيئًا ملموسًا بدرجة أقل قليلًا؛ شيئًا بدا أنه يتعلق بالطريقة التي كانوا يديرون بها منظماتهم.

عندما اقترحت النظر في هذا الأمر، أعلمني رؤسائي بلطف بأن هذا شيء لا تؤديه شركتنا لكسب العيش، الأمر الذي كان مثيرًا للسخرية؛ لأننا كنا شركة استشارية إدارية. لكنني تعلقت به وقررت أنني يجب عليّ تغيير محور وظيفتي.

قضيت السنوات القليلة التالية أعمل في أمريكا التجارية في عالم السلوك أو التطوير أو العلم النفسي التنظيمي؛ أيًا ما تدعوه. وجدته أمرًا مثيرًا للاهتمام بالتأكيد، لكنه كان في نهاية المطاف رخوًا، ومفككًا، وأكاديميًا أكثر مما ينبغي. أزعجني ذلك لأنني كنت أعلم أن هناك شيئًا بحاجة إلى أن يُفهَم ويحظى بتقدير على نطاق أوسع. لكن كان شيء ما مفقودًا. السياق. التكامل. الطابع العملي.

ولذا بدأنا أنا ومجموعة من الزملاء شركتنا الخاصة، وبدأت في تقديم المشورة والتحدث عن نهج عملي لتحسين المنظمات. ينبغي أن أعترف بأننا تفاجأنا قليلًا بمدى سرعة وحماس استجابة عملائنا لمنهجنا. بالتأكيد كانت هناك حاجة إلى ذلك. بمرور الوقت أصبح واضحًا أن هناك عشرات الأشخاص يعملون في جميع أنواع المنظمات، في جميع المستويات، يعانون من الألم نفسه الذي كان يعاني منه والدي، وكانوا متعطشين لطريقة أفضل.

لذلك بدأت أكتب كتبًا اتخذت نهجًا عمليًا لمعالجة مشكلات متنوعة متعلقة بالخلل التنظيمي -العمل الجماعي، الاجتماعات، الاتساق، اندماج الموظفين- بينما ركزت خدمة المشورة التي تقدمها شركتي على تكامل كل تلك المواضيع.
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#45K

14 مشاهدة هذا الشهر

#118K

202 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 224.
رقم ISBN الدولي: 6281072108588.
المتجر أماكن الشراء
باتريك لينسيوني ✍️ المؤلف
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث