📘 ❞ الرابحون لا يغشون أبداً ❝ كتاب ــ جون أم.هانتسمان ترجمة إيمان سعودى اصدار 2006

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ الرابحون لا يغشون أبداً ❝ ــ جون أم.هانتسمان 📖

█ _ جون أم هانتسمان 2006 حصريا كتاب ❞ الرابحون لا يغشون أبداً ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 أبداً: ترياق لسنوات عديدة من الفضائح الشركات نجم يقتدي به: اتبع بوصلة أخلاقك الشخصية عش بحسب المثل التي تفتخر بها وابن مؤسسات تفخر أيضاً ملياردير صنع نفسه بنفسه وكسب ثروته وفقاً للمبادئ الصادقة "الكل يفعل ذلك" الكل يغش ويدور الزوايا ويقول الأكاذيب ربما كان الحال مختلفاً السابق ولك نه لم يعد كذلك الآن فإن أردت النجاح هذه الأيام عليك القيام ببعض التسويات والتنازلات أليس هذا صحيحاً؟ خطأ: يمكنك أعلى المستويات دون التضحية بالمبادئ تجعل الحياة تستحق العيش البرهان؟ إنه بين يديك بنى م شركة قيمتها 12 مليار دولار شيء ووفقاً للطريقة القديمة: أي بالاستقامة والأمانة لقد احتاج بعض الأوقات إلى شجاعة كبيرة لكن النهاية تكن هي الطريقة الصحيحة فحسب بل كانت أفضل استراتيجية عمل الإطلاق يشرح "الرابحون أبداً" كيف قام بذلك وكيف أنت يذكرك الكتاب بالسبب الذي تعمل أجله وسبب اختيارك لكي تكون الطليعة حول البحث الجرأة تخولك التصرف ما تعلم أنه صحيح وبناء فريق يتحلى أعضاؤه بالشجاعة نفسها إنه الكسب بالطريقة فكر بنوعية الأشخاص الذين تريد التعامل معهم ثم تقمص تلك واستعمل لتصل هدفك فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرابحون لا يغشون أبداً
كتاب

الرابحون لا يغشون أبداً

ــ جون أم.هانتسمان

صدر 2006م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
الرابحون لا يغشون أبداً
كتاب

الرابحون لا يغشون أبداً

ــ جون أم.هانتسمان

صدر 2006م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب الرابحون لا يغشون أبداً:
- ترياق لسنوات عديدة من الفضائح في الشركات. -نجم يقتدي به: اتبع بوصلة أخلاقك الشخصية. -عش بحسب المثل التي تفتخر بها -وابن مؤسسات تفخر بها أيضاً. -ملياردير صنع نفسه بنفسه وكسب ثروته وفقاً للمبادئ الصادقة. "الكل يفعل ذلك". الكل يغش ويدور الزوايا ويقول الأكاذيب. ربما كان الحال مختلفاً في السابق، ولك
نه لم يعد كذلك الآن. فإن أردت النجاح في هذه الأيام، عليك القيام ببعض التسويات والتنازلات. أليس هذا صحيحاً؟
خطأ: يمكنك النجاح على أعلى المستويات دون التضحية بالمبادئ التي تجعل الحياة تستحق العيش. البرهان؟ إنه بين يديك.
بنى جون م.هانتسمان شركة قيمتها 12 مليار دولار من لا شيء ووفقاً للطريقة القديمة: أي بالاستقامة والأمانة. لقد احتاج في بعض الأوقات إلى شجاعة كبيرة، لكن في النهاية لم تكن هذه هي الطريقة الصحيحة فحسب، بل كانت أيضاً أفضل استراتيجية عمل على الإطلاق.
يشرح جون هانتسمان في كتاب "الرابحون لا يغشون أبداً" كيف قام بذلك، وكيف يمكنك أنت أيضاً القيام بذلك.
يذكرك هذا الكتاب بالسبب الذي تعمل من أجله، وسبب اختيارك لكي تكون في الطليعة. إنه حول البحث عن الجرأة التي تخولك التصرف بحسب ما تعلم أنه صحيح- وبناء فريق يتحلى أعضاؤه بالشجاعة نفسها.
إنه حول الكسب بالطريقة الصحيحة. فكر بنوعية الأشخاص الذين تريد التعامل معهم، ثم تقمص تلك الشخصية واستعمل هذا الكتاب لتصل إلى هدفك.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

34 مشاهدة هذا الشهر

#120K

259 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 174.
رقم ISBN الدولي: 9953294348.
جون أم.هانتسمان ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية