📘 ❞ كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع ❝ كتاب ــ روندا أبرامز ترجمة إيمان سعودى اصدار 2018

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع ❝ ــ روندا أبرامز 📖

█ _ روندا أبرامز 2018 حصريا كتاب ❞ كيف تبدأ مشروعك ستة أسابيع ❝ عن مكتبة جرير 2024 أسابيع: أين ستكون بعد من الآن؟ بدءًا اليوم بإمكانك أن تؤسس شركتك وتديرها وتكون طريقك الصحيح نحو النجاح ربما حلمت لبعض الوقت بأن تكون لك الخاصة وربما قد وضعت تصورًا لها والآن سأعطيك برنامج العمل لتحقق حلمك سأساعدك الحصول كل صغيرة وكبيرة التفاصيل ال خاصة بتأسيس أية شركة بشكل لافت للنظر ومن ثم تتمكن قضاء وقتك فعل أشياء ترغب فعلها حقًّا – وهي تصنيع منتجاتك وتقديم خدماتك والتميز بالإبداع وكسب المزيد المال والاستمتاع بحياتك! ومن خلال مجموعة قوائم المهام والنصائح المحددة سيرشدك هذا الكتاب عملية تأسيس خطوة بخطوة وقد فصلت القول العناصر الأساسية اللازمة لتأسيس ناجحة والاستمرار إدارتها كما ابتكرت برنامجًا سهل التطبيق للتعامل مع هذه وقد يبدو البدء ما أمرًا مربكًا حيث توجد كثيرة يجب القيام بها والكثير الأشياء التى فهمها مثل: توازن بين الأسعار؟ التراخيص التي تحتاج إليها؟ تختار موقعًا مناسبًا لشركتك؟ وأين تجد العملاء؟ تحصل المال؟ تبدو مسببة للعجز التام فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع
كتاب

كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع

ــ روندا أبرامز

صدر 2018م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع
كتاب

كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع

ــ روندا أبرامز

صدر 2018م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب كيف تبدأ مشروعك في ستة أسابيع:
أين ستكون بعد ستة أسابيع من الآن؟ في ستة أسابيع بدءًا من اليوم، بإمكانك أن تؤسس شركتك وتديرها وتكون في طريقك الصحيح نحو النجاح. ربما حلمت لبعض الوقت بأن تكون لك شركتك الخاصة، وربما تكون قد وضعت تصورًا لها. والآن سأعطيك برنامج العمل لتحقق حلمك. سأساعدك على الحصول على كل صغيرة وكبيرة من التفاصيل ال
خاصة بتأسيس أية شركة بشكل لافت للنظر، ومن ثم تتمكن من قضاء وقتك في فعل أشياء ترغب في فعلها حقًّا – وهي تصنيع منتجاتك، وتقديم خدماتك، والتميز بالإبداع، وكسب المزيد من المال، والاستمتاع بحياتك!
ومن خلال مجموعة من قوائم المهام والنصائح المحددة، سيرشدك هذا الكتاب في عملية تأسيس شركتك خطوة بخطوة. وقد فصلت القول في العناصر الأساسية اللازمة لتأسيس أية شركة – ناجحة – والاستمرار في إدارتها، كما ابتكرت برنامجًا سهل التطبيق للتعامل مع هذه العناصر.
وقد يبدو البدء في تأسيس شركة ما أمرًا مربكًا – حيث توجد أشياء كثيرة يجب القيام بها، والكثير والكثير من الأشياء التى يجب فهمها. مثل: كيف توازن بين الأسعار؟ ما التراخيص التي تحتاج إليها؟ كيف تختار موقعًا مناسبًا لشركتك؟ وأين تجد العملاء؟ ومن أين تحصل على المال؟
تبدو كل هذه التفاصيل مسببة للعجز التام.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#9K

53 مشاهدة هذا الشهر

#98K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 318.
رقم ISBN الدولي: 6281072091873.
المتجر أماكن الشراء
روندا أبرامز ✍️ المؤلفة
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية