📘 ❞ أنا أعرف من قتلني ❝ رواية ــ نبيل نادر قوشجي. اصدار 2022

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية أنا أعرف من قتلني ❝ ــ نبيل نادر قوشجي. 📖

█ _ نبيل نادر قوشجي 2022 حصريا رواية أنا أعرف من قتلني عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 قتلني: غموض وجريمة!بل لعلّ الرواية هذه تكون منحى جديداً الأدب لم تقرأ مثله قبل!وكما قال القاضي بطل الرواية:كن أنت المفترق فلا يكونن ما بعدك كما كان قبلك!هذه بلا اسماء لشخصياتها ربّما لأن الأسماء هنا لا تهمّ لكنّها لو وجدت لحدّت أبطال القصة مكان أو زمان جنسي الجديدة لكاتب (رحلة إلى المريخ)الرواية التي قرئت قارات العالمرواية جنسية وهم الواقع بشرٌ موجودون كلّ قد يكونون جيرانك معارفك حتى تجد نفسك أيّها القارئ أحد الرواية!في كتابان بين دفتي كتاب إن أردت فاقرأ أولاً النصّ الأزرق المكتوب بخطّ اليد وحاول أن تكتشف بنفسك القاتل فإذا فرغت ثانية بالترتيب الذي طُبعت به واستعن بذكاء المحقق والطبيب الشرعي وعندما تصدمك الحقيقة أعد قراءتها ثالثة واستمتع! جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنا أعرف من قتلني
رواية

أنا أعرف من قتلني

ــ نبيل نادر قوشجي.

صدرت 2022م
أنا أعرف من قتلني
رواية

أنا أعرف من قتلني

ــ نبيل نادر قوشجي.

صدرت 2022م
عن رواية أنا أعرف من قتلني:
رواية أنا أعرف من قتلني رواية غموض وجريمة!بل لعلّ الرواية هذه تكون منحى جديداً في الأدب ... منحى لم تقرأ مثله من قبل!وكما قال القاضي بطل الرواية:كن أنت المفترق ... فلا يكونن ما بعدك كما كان ما قبلك!هذه رواية بلا اسماء لشخصياتها ... ربّما لأن الأسماء هنا لا تهمّ ... لكنّها لو وجدت لحدّت أبطال القصة في مكان أو زمان أو جنسي الرواية الجديدة لكاتب (رحلة إلى المريخ)الرواية التي قرئت في جميع قارات العالمرواية غموض وجريمة!بل لعلّ الرواية هذه تكون منحى جديداً في الأدب ...
منحى لم تقرأ مثله من قبل!وكما قال القاضي بطل الرواية:كن أنت المفترق ... فلا يكونن ما بعدك كما كان ما قبلك!هذه رواية بلا اسماء لشخصياتها ... ربّما لأن الأسماء هنا لا تهمّ ... لكنّها لو وجدت لحدّت أبطال القصة في مكان أو زمان أو جنسية ...وهم في الواقع بشرٌ موجودون في كلّ مكان ... قد يكونون من جيرانك أو معارفك أو حتى قد تجد نفسك - أيّها القارئ - أحد أبطال الرواية!في هذه الرواية كتابان بين دفتي كتاب، إن أردت فاقرأ أولاً النصّ الأزرق المكتوب بخطّ اليد وحاول أن تكتشف بنفسك القاتل، فإذا فرغت فاقرأ الرواية ثانية بالترتيب الذي طُبعت به واستعن بذكاء المحقق والطبيب الشرعي وعندما تصدمك الحقيقة أعد قراءتها ثالثة واستمتع!

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

72 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات

هذه رواية بلا اسماء لشخصياتها … ربّما لأن الأسماء هنا لا تهمّ … لكنّها لو وجدت لحدّت أبطال القصة في مكان أو زمان أو جنسية …وهم في الواقع بشرٌ موجودون في كلّ مكان … قد يكونون من جيرانك أو معارفك أو حتى قد تجد نفسك – أيّها القارئ – أحد أبطال الرواية! في هذه الرواية كتابان بين دفتي كتاب، إن أردت فاقرأ أولاً النصّ الأزرق المكتوب بخطّ اليد وحاول أن تكتشف بنفسك القاتل، فإذا فرغت فاقرأ الرواية ثانية بالترتيب الذي طُبعت به واستعن بذكاء المحقق والطبيب الشرعي وعندما تصدمك الحقيقة أعد قراءتها ثالثة واستمتع!


المتجر 1 أماكن الشراء
نبيل نادر قوشجي. ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء أنا أعرف من قتلني:
نتيجة البحث