📘 ❞ غرفة الرئيس ❝ رواية ــ ريكاردو روميرو ترجمة محمد الفولي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ غرفة الرئيس ❝ ــ ريكاردو روميرو 📖

█ _ ريكاردو روميرو 2022 حصريا رواية ❞ غرفة الرئيس ❝ عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع 2024 الرئيس: لا يوجد قبو تخلو كل بيوت الحي من الأقبية إنها ممنوعة منذ حقبة جديَّ يقولون إن شهدت أمورًا فظيعة فيما سبق لهذا تَقرر ألا يُبنى المزيد منها بالنسبة إلى البيوت القديمة الحقب السابقة للمنع فقد أُغلقت أقبيتها رغم أنها كبيرة فإنها رخيصة ويسهل شراؤها يحب الناس الآن أن يعيشوا هذه إنه أمر مفهوم الذي قد يود يعيش فوق تبصر النور؟ قبل منع بوقتٍ طويل بدأت غرف تُبنى موجودة البيوت؛ أو الأقل كبيتنا ليست العمارات الواقعة وسط المدينة تخسر امتيازات لأنها فيها أعرف جيدًا ما هي الامتيازات لا أيضًا إذا كان أبواي يعرفانها لكن أحد يُشكك وجودها يحتوي بيت حيِّنا للرئيس مع ذلك لم يأتِ لزيارتنا قط المسألة أننا ننتظره ففي الواقع نحن ننسى أغلب الوقت الغرفة هنا كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غرفة الرئيس
رواية

غرفة الرئيس

ــ ريكاردو روميرو

صدرت 2022م عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع
ترجمة محمد الفولي
غرفة الرئيس
رواية

غرفة الرئيس

ــ ريكاردو روميرو

صدرت 2022م عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع
ترجمة محمد الفولي
عن رواية غرفة الرئيس:
لا يوجد قبو. تخلو كل بيوت الحي من الأقبية. إنها ممنوعة منذ حقبة جديَّ. يقولون إن الأقبية شهدت أمورًا فظيعة فيما سبق، لهذا تَقرر ألا يُبنى المزيد منها.

بالنسبة إلى البيوت القديمة، من الحقب السابقة للمنع، فقد أُغلقت أقبيتها. رغم أنها بيوت كبيرة، فإنها رخيصة ويسهل شراؤها. لا يحب الناس الآن أن يعيشوا في هذه البيوت. إنه أمر مفهوم. من الذي قد يود أن يعيش فوق غرفة لا تبصر النور؟ قبل منع الأقبية بوقتٍ طويل، بدأت غرف الرئيس تُبنى. إنها موجودة في كل البيوت؛ أو على الأقل كل البيوت كبيتنا. إنها ليست موجودة في العمارات الواقعة في وسط المدينة. تخسر هذه العمارات امتيازات غرفة الرئيس لأنها ليست موجودة فيها. لا أعرف جيدًا ما هي هذه الامتيازات.

لا أعرف أيضًا ما إذا كان أبواي يعرفانها، لكن لا أحد يُشكك في وجودها. يحتوي كل بيت في حيِّنا على غرفة للرئيس. مع ذلك، لم يأتِ الرئيس لزيارتنا قط. ليست المسألة أننا ننتظره، ففي الواقع، نحن ننسى في أغلب الوقت أن هذه الغرفة موجودة هنا. نحن ننسى، في أغلب الوقت.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

49 مشاهدة هذا الشهر

#103K

852 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 160.
المتجر 3 أماكن الشراء
ريكاردو روميرو ✍️ المؤلف
محمد الفولي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
منشورات تكوين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code