📘 ❞ دروس في القيادة الإبداعية ❝ كتاب ــ روبرت إيجر اصدار 2022

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ دروس في القيادة الإبداعية ❝ ــ روبرت إيجر 📖

█ _ روبرت إيجر 2022 حصريا كتاب ❞ دروس القيادة الإبداعية ❝ عن مكتبة جليس 2024 الإبداعية: "كنت أتوقع من الكتاب الذي يؤلفه الشخص قاد ديزني لعقود الزمن أن يكون مميزًا خلال سرد القصص المؤثرة الحكمة العميقة بوب حقق التوقعات لا يقدّر بثمن فيه الدروس التي لن تنساها 

 براين براون مؤلف (Dare to Lead) الأكثر مبيعاً نيويورك تايمز "إن رعاية الإبداع ليست مهارة فقط وإنما هي فنًا خاصة شركة حيث تكون العلامة التجارية وحدها مرادفةً للإبداع هذا يصعب الارتقاء اليه لم يرقى إلى ستة وتسعين عامًا التاريخ الرائد ولكنه تمكن الأرتقاء بعلامة مستوى فوق توقعات اي شخص يمكن يتوقعه وقد فعل ذلك بسرعة وجرأة يوضح لك كيف حدثذلك"
 ستيفن سبيلبيرغ (مخرج سينمائي)
 "لقد كان الناس ينتظرون سنوات حتى يشارك أسرار قيادته الآن ها هو يفعل وما ذكره رائعاً جداً إن مجرد مذكرات ؛ إنها جلسة شخصية مع المدير التنفيذي حكمة" أساسي للتعامل التحديات الرئيسية لعصرنا: نقود التغيير والاستفادة التكنولوجيا وبناء بيئة دائمة الثقافة وتمكين منها قراءة رائعة ومثيرة للوحي " فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال علم , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دروس في القيادة الإبداعية
كتاب

دروس في القيادة الإبداعية

ــ روبرت إيجر

صدر 2022م عن مكتبة جليس
دروس في القيادة الإبداعية
كتاب

دروس في القيادة الإبداعية

ــ روبرت إيجر

صدر 2022م عن مكتبة جليس
عن كتاب دروس في القيادة الإبداعية:
"كنت أتوقع من الكتاب الذي يؤلفه الشخص الذي قاد ديزني لعقود من الزمن أن يكون مميزًا من خلال سرد القصص المؤثرة و الحكمة العميقة في القيادة . بوب إيجر حقق التوقعات. كتاب دروس في القيادة الإبداعية لا يقدّر بثمن ، فيه من القصص و الدروس التي لن تنساها.


براين براون
مؤلف كتاب (Dare to Lead) الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز



"إن رعاية الإبداع ليست مهارة فقط وإنما هي فنًا - خاصة في شركة حيث تكون العلامة التجارية وحدها مرادفةً للإبداع. هذا يصعب الارتقاء اليه، لم يرقى بوب إيجر إلى ستة وتسعين عامًا من التاريخ الرائد فقط ولكنه تمكن من الأرتقاء بعلامة ديزني التجارية الى مستوى فوق توقعات اي شخص يمكن أن يتوقعه، وقد فعل ذلك بسرعة وجرأة. يوضح لك هذا الكتاب كيف حدثذلك"


ستيفن سبيلبيرغ
(مخرج سينمائي)


"لقد كان الناس ينتظرون سنوات حتى يشارك بوب إيجر أسرار قيادته. الآن ها هو يفعل ، وما ذكره رائعاً جداً . إن كتاب دروس في القيادة الإبداعية ليست مجرد مذكرات ؛ إنها جلسة شخصية مع المدير التنفيذي الأكثر حكمة" هذا الكتاب أساسي للتعامل مع التحديات الرئيسية لعصرنا: كيف نقود التغيير ، والاستفادة من التكنولوجيا ، وبناء بيئة دائمة الثقافة وتمكين الناس منها. إنها قراءة رائعة ومثيرة للوحي. "

الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

6 مشاهدة هذا الشهر

#109K

556 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 282.
المتجر 1 أماكن الشراء
روبرت إيجر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جليس 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء دروس في القيادة الإبداعية: