📘 ❞ حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر) ❝ كتاب اصدار 2021

أحكام الجهاد - 📖 ❞ كتاب حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر) ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2021 حصريا كتاب حقيقة الجهاد الإسلام (ط: الأزهر) عن الأزهر الشريف 2024 الأزهر): غاية أن يكون سبيل الله ولا يصح يقبل المسلم إلا إذا كان كذلك والجهاد أي العدل والسلام والأمان والقتال الذي مارسه النبي وأصحابه لدفع عدوان المعتدين وليس لقتل المخالفين الدين كما يزعم المتطرفون! وفي هذا الكتاب يقدِّم مرصد لمكافحة التطرف للقارئ الكريم خلال (12) لغة رسائل موجزة حول مفهوم يوضح أمره منوط بالسلطة المختصة بالأفراد والجماعات التي تدعي لنفسها الحق وتستقطب خلاله الشباب للقتل موكدًا ذلك فساد الأرض وعلى السلطات تتصدى لهم بكل عزيمة وحزم أحكام مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر)
كتاب

حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر)

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2021م عن الأزهر الشريف
حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر)
كتاب

حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر)

صدر 2021م عن الأزهر الشريف
عن كتاب حقيقة الجهاد في الإسلام (ط: الأزهر):
غاية الجهاد في الإسلام أن يكون في سبيل الله، ولا يصح ولا يقبل من المسلم إلا إذا كان كذلك، والجهاد في سبيل الله أي في سبيل العدل والسلام والأمان. والقتال الذي مارسه النبي وأصحابه كان لدفع عدوان المعتدين، وليس لقتل المخالفين في الدين كما يزعم المتطرفون!

وفي هذا الكتاب يقدِّم مرصد الأزهر لمكافحة التطرف للقارئ الكريم من خلال (12) لغة رسائل موجزة حول مفهوم الجهاد، كما يوضح أن أمره منوط بالسلطة المختصة، وليس بالأفراد والجماعات التي تدعي لنفسها هذا الحق، وتستقطب من خلاله الشباب للقتل والقتال، موكدًا على أن ذلك فساد في الأرض، وعلى السلطات المختصة أن تتصدى لهم بكل عزيمة وحزم.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

0 مشاهدة هذا الشهر

#116K

272 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
الأزهر الشريف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية