📘 ❞ خطة تسويق في صفحة واحدة ❝ كتاب ــ ألَن ديب اصدار 2020

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة ❝ ــ ألَن ديب 📖

█ _ ألَن ديب 2020 حصريا كتاب خطة تسويق صفحة واحدة عن دار تشكيل للنشر والتوزيع 2024 واحدة: لبناء مشروع ناجح عليك أن تتوقَّف الأنشطة التسويقيَّة العشوائيَّة والبدء باتِّباع خُطَّة يُعتمَد عليها للنموِّ السريع كان عمل تسويقيَّة عمليَّة أمرًا صعبًا السابق ويحتاجُ إلى الكثير من الوقت لهذا لم تكُنْ تُنجَز في هذا الكتاب يكشفُ الرياديُّ والمُسوِّق المميَّز اختراقٍ تطبيقيٍّ يجعل وضْعَ سهلًا وسريعًا وذلك حرفيًّا صفحةٍ تتضمَّنُ تسعة مربَّعات ويُمكن رَسْمُ الخُطَّة والانطلاق الصفر حَملِ لقب خبير التسويق سواءٌ كنت رياديًّا جديدًا أم مُتمرِّسًا هو أسهل وأسرع الطرق لإنشاء تدفع بمشروعك نحو النجاح العمليِّ والمباشر ستكتشف: كيف تحصل زبائن وتُحقِّق المزيد الربح الزبائن الحاليِّين لماذا قد يقتل أسلوب ‘‘الشركات الكبرى’’ مشروعك والاستراتيجيَّات الفاعلة للمشاريع الصغيرة والمتوسِّطة كيف تُنهي صفقات البيع دون تكون ثقيلًا أو مُتطلِّبًا مثيرًا للشَّفقة بل تجعل المحتملين يطلبون بسرورٍ تأخذَ مالَهم تسير بسيطة خطوةً بخطوةٍ لوَضْع خُطَّتك تتَّبعْ ببساطةٍ الخطوات واملأ المربَّعات التسعة لإطلاق تتفوَّقُ المنافسة وتجعل شركتك الخِيارَ المنطقيَّ الوحيد نتائج رائعة موازنة صغيرة باستخدام أسرار ‘‘تسويق الردِّ المباشر’’ تضعُ أسعارًا مرتفعة لقاء مُنتَجاتك وخدماتك حين يشكرُك زبائنك فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خطة تسويق في صفحة واحدة
كتاب

خطة تسويق في صفحة واحدة

ــ ألَن ديب

صدر 2020م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
خطة تسويق في صفحة واحدة
كتاب

خطة تسويق في صفحة واحدة

ــ ألَن ديب

صدر 2020م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
عن كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة:
لبناء مشروع ناجح، عليك أن تتوقَّف عن الأنشطة التسويقيَّة العشوائيَّة، والبدء باتِّباع خُطَّة يُعتمَد عليها للنموِّ السريع. كان عمل خُطَّة تسويقيَّة عمليَّة أمرًا صعبًا في السابق، ويحتاجُ إلى الكثير من الوقت، لهذا لم تكُنْ تُنجَز.

في هذا الكتاب، يكشفُ الرياديُّ والمُسوِّق المميَّز ألَن ديب عن اختراقٍ تطبيقيٍّ يجعل وضْعَ خُطَّة تسويق أمرًا سهلًا وسريعًا، وذلك حرفيًّا في صفحةٍ واحدة، تتضمَّنُ تسعة مربَّعات. ويُمكن رَسْمُ الخُطَّة التسويقيَّة والانطلاق من الصفر إلى حَملِ لقب خبير التسويق.

سواءٌ كنت رياديًّا جديدًا أم مُتمرِّسًا، هذا الكتاب هو أسهل وأسرع الطرق لإنشاء خُطَّة تسويق تدفع بمشروعك نحو النجاح.

في هذا الكتاب العمليِّ والمباشر ستكتشف:

كيف تحصل على زبائن، وتُحقِّق المزيد من الربح من الزبائن الحاليِّين.

لماذا قد يقتل أسلوب تسويق ‘‘الشركات الكبرى’’ مشروعك والاستراتيجيَّات الفاعلة للمشاريع الصغيرة والمتوسِّطة.

كيف تُنهي صفقات البيع دون أن تكون ثقيلًا أو مُتطلِّبًا أو مثيرًا للشَّفقة، بل أن تجعل الزبائن المحتملين يطلبون بسرورٍ أن تأخذَ مالَهم.

كيف تسير في عمليَّة بسيطة خطوةً بخطوةٍ لوَضْع خُطَّتك التسويقيَّة في صفحة واحدة. تتَّبعْ ببساطةٍ الخطوات، واملأ المربَّعات التسعة لإطلاق خُطَّتك التسويقيَّة في صفحة واحدة.

كيف تتفوَّقُ في المنافسة، وتجعل من شركتك الخِيارَ المنطقيَّ الوحيد.

كيف تحصل على نتائج رائعة من موازنة صغيرة باستخدام أسرار ‘‘تسويق الردِّ المباشر’’.

كيف تضعُ أسعارًا مرتفعة لقاء مُنتَجاتك وخدماتك، في حين يشكرُك زبائنك على هذا.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

193 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 136.
المتجر أماكن الشراء
ألَن ديب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار تشكيل للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث