📘 ❞ سفر المغيب ❝ رواية ــ باهر بدوي اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سفر المغيب ❝ ــ باهر بدوي 📖

█ _ باهر بدوي 2018 حصريا رواية سفر المغيب عن دار تويا للنشر والتوزيع 2024 المغيب: يوضح الكتاب الحكمة الإلاهية خلق البشر مختلفين ويقول الكاتب لستُ إلهًا كي أحاسبَ الناس لكني كذلك قديسًا لأغفر لهم! فالله كان قادرًا أن يخلقنا جميعًا قديسين أو كلنا مُتَجبِّرين لكن حفاظًا منه توازن الحياة كثيرًا من المُجرمين ليقهروا المُستضعفين وأقل القليل القديسين ليُعلِّموا التسامح ثمَّ بعض المتمردين رافضي فلو تسامح الكل مع المجرمين سيتكاثر الشر كالأرانب ويفنى الحق وجه البسيطة لا بُدَّ ممَّن يغفر لأجل الحفاظ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سفر المغيب
رواية

سفر المغيب

ــ باهر بدوي

صدرت 2018م عن دار تويا للنشر والتوزيع
سفر المغيب
رواية

سفر المغيب

ــ باهر بدوي

صدرت 2018م عن دار تويا للنشر والتوزيع
عن رواية سفر المغيب:
يوضح الكتاب الحكمة الإلاهية في خلق البشر مختلفين، ويقول الكاتب لستُ إلهًا كي أحاسبَ الناس، لكني لستُ كذلك قديسًا لأغفر لهم! فالله كان قادرًا على أن يخلقنا جميعًا قديسين، أو أن يخلقنا كلنا مُتَجبِّرين، لكن، حفاظًا منه على توازن الحياة، خلق كثيرًا من المُجرمين ليقهروا المُستضعفين، وأقل القليل من القديسين ليُعلِّموا المُستضعفين التسامح، ثمَّ بعض المتمردين، رافضي التسامح، فلو تسامح الكل مع المجرمين، سيتكاثر الشر كالأرانب ويفنى الحق من على وجه البسيطة. لا بُدَّ ممَّن لا يغفر لأجل الحفاظ على توازن الحياة.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

73 مشاهدة هذا الشهر

#104K

702 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 330.

الشارع من أمامي نائم يلفه البرد، الكلاب تعوي وتنبح، تقترب مني محاذرة، تتشقم بارود السلاح الكامن بين ملابسي، ثم تنصرف عني غير عابئة:
فكلاب أخر أحق برصاصاته. أراهم أمامي في ذجى الليل.. عروشن من نار.. جنرالات ومجانين في كل ركن من العالم.. داخل كل بيت وكل مدرسة.. تحت قباب الكنائس وفوق منابر المساجد في جبهات المعارك ومنصات القضاء لكلن منهم سلاحه قراراتهم وقوانينهم أسلحة مشروعة وسلاحي أيضا مشروع وقتل المخبر الذى يتتبعني سيبيت مشروعا، لو لف أفلح في تضليله "


المتجر 1 أماكن الشراء
باهر بدوي ✍️ المؤلف
اسامة علام 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
دار تويا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء سفر المغيب: