📘 ❞ لعبة البيت ❝ رواية ــ ايمان جبل اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لعبة البيت ❝ ــ ايمان جبل 📖

█ _ ايمان جبل 2023 حصريا رواية لعبة البيت عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 البيت: الخوف من المجهول هو أسوأ أنواع وأقساها في تلك الرواية نتتبع هدفًا غاية الغموض وننفذ أوامرَ يجب أن تُطاع! تفيق "ماتيلد" لتجد نفسها غرفةٍ مُظلمة بحوائط صلبة عكس غرفتها التي دائمًا ما تكون منيرةً باعثةً الحياة وهناك سرير صغير وكرسي ومنضدة عليها سكين وخمس تفاحات ومصدر إضاءة يحمل لغزًا عجيبًا وفي منتصف المنضدة قلم وعدة أوراق! سلسلة الأحداث الغامضة تعيشها "ماتيلد"؛ بسبب الأوراق وأسرار عائلة عريقة تُكشف لأول مرة؛ لتضفي مزيدًا والإثارة يحدث كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لعبة البيت
رواية

لعبة البيت

ــ ايمان جبل

صدرت 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
لعبة البيت
رواية

لعبة البيت

ــ ايمان جبل

صدرت 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية لعبة البيت:
الخوف من المجهول هو أسوأ أنواع الخوف وأقساها..
في تلك الرواية نتتبع هدفًا في غاية الغموض، وننفذ أوامرَ يجب أن تُطاع!
تفيق "ماتيلد" لتجد نفسها في غرفةٍ مُظلمة بحوائط صلبة، على عكس غرفتها التي دائمًا ما تكون منيرةً باعثةً على الحياة، وهناك سرير صغير، وكرسي ومنضدة عليها سكين، وخمس تفاحات، ومصدر إضاءة يحمل لغزًا عجيبًا.. وفي منتصف المنضدة قلم وعدة أوراق!
سلسلة من الأحداث الغامضة تعيشها "ماتيلد"؛ بسبب تلك الأوراق، وأسرار عائلة عريقة تُكشف لأول مرة؛ لتضفي مزيدًا من الغموض والإثارة على ما يحدث.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

32 مشاهدة هذا الشهر

#104K

717 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 150.

بينما أقترب من النهاية هل بإمكاني القول أني فلحت في تفويض الكتابة هذه المرة لتنوب عن الحكاية الأصلية؟ في البدء كانت مذكراتي، تلتها عملية التقليد الغاشمة من قبل ماتيلد في رواية رغم مطابقتها لمواضع كثيرة في اليوميات، إلا أنها لا تحمل بصمة الحكاية الحقيقية، حكاية مفلترة لسارق ذكي يعرف كيف يسرق.. ولكن السؤال هنا هل علمت ماتيلد ماذا تسرق؟ في الحقيقة لم تعرف قط، وأنا حتى لم أقارب القصة الأصلية للبيت بكتابتي للمذكرات. ليس لأنني أكتب القصة الأخيرة بينما يبتلعني الحياد تمامًا؛بل لأن هذا البيت لعنة يعرف كيف يُحوِّر نفسه في كل حكاية ليخرج لك عشرات النسخ المتباينة التي بالكاد يمكنك تمييزها، أو حتى الإشارة إليها كونها تنتمي لكيان واحد. ربما لا يصدقني أحد فيما أقول، ولكن كوني سليلة هذه الجذور فأنا على دراية كافية بما أقول.


المتجر 1 أماكن الشراء
ايمان جبل ✍️ المؤلفة
أحمد فرج 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث