📘 ❞ سموم (وسالت دماء الطفولة) ❝ رواية ــ منى عبد اللطيف اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سموم (وسالت دماء الطفولة) ❝ ــ منى عبد اللطيف 📖

█ _ منى عبد اللطيف 2022 حصريا رواية سموم (وسالت دماء الطفولة) عن دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة 2024 الطفولة): اقتباس من سموم الصادرة والتوزيع لم أكن أعلم لماذا يأتي إلى زوج أمي منذ زواجهما كل يوم ليلعب معى ليلاً لم أفهم هذه اللعبة فقد كان يحتضنني ويجلسني رجليه تم أجده متعرقاً مرهقاً ما هذا الإحساس الذي أحسه! أنا أحب بابا عزت ولكني أتضايق وقد أخبرني ألا أقول لأمي إذا كنت أحبه لأن لن تفهم فهي عصبية وقوية كأمه أردت بشدة أن لكِ يا ولكنني خفت تغضبي مني وخفت أيضا يكف إحضار الحلوى والفساتين لي فنحن أصدقاء ونلعب سويا أنني كلما أطعته أعطاني أكثر كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سموم (وسالت دماء الطفولة)
رواية

سموم (وسالت دماء الطفولة)

ــ منى عبد اللطيف

صدرت 2022م عن دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة
سموم (وسالت دماء الطفولة)
رواية

سموم (وسالت دماء الطفولة)

ــ منى عبد اللطيف

صدرت 2022م عن دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة
عن رواية سموم (وسالت دماء الطفولة):
اقتباس من رواية سموم
الصادرة عن دار العنقاء للنشر والتوزيع

لم أكن أعلم لماذا يأتي إلى زوج أمي منذ زواجهما كل يوم ليلعب معى ليلاً .. لم أفهم هذه اللعبة فقد كان يحتضنني ويجلسني على رجليه تم أجده متعرقاً مرهقاً، لم أفهم ما هذا الإحساس الذي أحسه!

أنا أحب بابا عزت ولكني أتضايق من هذه اللعبة .. وقد أخبرني ألا أقول لأمي إذا كنت أحبه لأن أمي لن تفهم فهي عصبية وقوية كأمه.. أردت بشدة أن أقول لكِ يا أمي ولكنني خفت أن تغضبي مني وخفت أيضا أن يكف بابا عزت عن إحضار الحلوى والفساتين لي.

فنحن أصدقاء ونلعب سويا وقد أخبرني أنني كلما أطعته كلما أعطاني أكثر ...
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

38 مشاهدة هذا الشهر

#98K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
منى عبد اللطيف ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث