📘 ❞ واحترقت اوراق القضية ❝ كتاب ــ محمد عبد العال الخطيب اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب واحترقت اوراق القضية ❝ ــ محمد عبد العال الخطيب 📖

█ _ محمد عبد العال الخطيب 2023 حصريا كتاب واحترقت اوراق القضية عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 القضية: رغم أن النهاية لم تحدث يومٍ وليلة إلا الشعور بها كان مفاجئًا للغاية! في تلك الرواية: ننظر قُربٍ شديد لنرى مصر الخمسينات من القرن الماضي نرى تفاصيل الساعات الأولى يوم السبت الأسود الذي تغيرت بعده الأمور وتبدّلت عنده موازين القوى نختبر مزيجًا التشويق والدراما الاجتماعية حياة شابٍ حالم يعشق وطنه إلى درجة لا تسمح له بالفرار حتى لو طالته نير المعارك الخفيّة نكتشف أسرار ما حدث قضيةٍ شهيرة هزّت الرأي العام قبل تحتـ ـرق أوراقها غياهب يخطو “واصل” بطل هذه الحكاية أولى خطواته داخل قاهرة المُعز فترةٍ خاصة جدًا التاريخ بأسراره الدفينة الغامضة أملًا استعادة حُلمه الضائع لكن الحياة تقف أمامه ندًا لنِد وتجعله يتلبس روحًا ليست روحه لعله يصل حقيقة صارت خفيّة الجميع جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
واحترقت اوراق القضية
كتاب

واحترقت اوراق القضية

ــ محمد عبد العال الخطيب

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
واحترقت اوراق القضية
كتاب

واحترقت اوراق القضية

ــ محمد عبد العال الخطيب

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن كتاب واحترقت اوراق القضية:
رغم أن النهاية لم تحدث في يومٍ وليلة.. إلا أن الشعور بها كان مفاجئًا للغاية!

في تلك الرواية:
ننظر عن قُربٍ شديد لنرى مصر في الخمسينات من القرن الماضي، نرى تفاصيل الساعات الأولى من يوم السبت الأسود الذي تغيرت من بعده الأمور وتبدّلت عنده موازين القوى، نختبر مزيجًا من التشويق والدراما الاجتماعية في حياة شابٍ حالم يعشق وطنه إلى درجة لا تسمح له بالفرار.. حتى لو طالته نير ان المعارك الخفيّة.. نكتشف أسرار ما حدث في قضيةٍ شهيرة هزّت الرأي العام قبل أن تحتـ ـرق أوراقها في غياهب الماضي.
يخطو “واصل” بطل هذه الحكاية أولى خطواته داخل قاهرة المُعز في فترةٍ خاصة جدًا من التاريخ بأسراره الدفينة الغامضة، أملًا في استعادة حُلمه الضائع، لكن الحياة تقف أمامه ندًا لنِد، وتجعله يتلبس روحًا ليست روحه، لعله يصل إلى حقيقة صارت خفيّة عن الجميع.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

65 مشاهدة هذا الشهر

#88K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 160.

الرواية تاريخية، ينظر فيها المؤلف عن قُربٍ شديد ليرى مصر في الخمسينات من القرن الماضي، فيرصد تفاصيل الساعات الأولى من يوم “السبت الأسود” 26 يناير عام 1952 الذي تغيرت من بعده الأمور وتبدّلت عنده موازين القوى.
في مقدمة الكتاب يقول محمد عبد العال الخطيب: “في الرواية نختبر مزيجًا من التشويق والدراما الاجتماعية في حياة شابٍ حالم يعشق وطنه إلى درجة لا تسمح له بالفرار.. حتى لو طالته نيران المعارك الخفيّة.. نكتشف أسرار ما حدث في قضيةٍ شهيرة هزّت الرأي العام قبل أن تحتـ ـرق أوراقها في غياهب الماضي”.
ويتابع: يخطو “واصل” بطل هذه الحكاية أولى خطواته داخل قاهرة المُعز في فترةٍ خاصة جدًا من التاريخ بأسراره الدفينة الغامضة، أملًا في استعادة حُلمه الضائع، لكن الحياة تقف أمامه ندًا لنِد، وتجعله يتلبس روحًا ليست روحه، لعله يصل إلى حقيقة صارت خفيّة عن الجميع، نرى القاهرة بعينه، عين المحب قبل أن تحترق، في جريمة  أطلق على يومها بالسبت الأسود، أو حريق القاهرة! هذا اللغز الذي لم يأذن لأحد، بسبر أغواره، وبيان حقيقته وأسراره، مرت السنون ولم يرفع أحد اللثام عن سره الدفين، أغلق الملف بعد العفو عن جميع المعتقلين السياسيين أبان ثورة 23 يوليو عام 1952، في حين أن هذا الحريق، هو جريمة جنائية من الطراز الفريد، ظل لغزاً غامضاً؛ لأن التحقيق الجنائي، والمحاكمة –فعلياً- لم تكتمل! فكيف تمت الجريمة ومن فعلها؟.


المتجر 2 أماكن الشراء
محمد عبد العال الخطيب ✍️ المؤلف
أحمد فرج 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code