📘 ❞ رسائل القدر ❝ قصص و خواطر ــ نورا غنيم اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ رسائل القدر ❝ ــ نورا غنيم 📖

█ _ نورا غنيم 2022 حصريا قصص خواطر ❞ رسائل القدر ❝ عن اقتباس للنشر المجاني 2024 القدر: أيعقل أن نجمع بين الحب والروتين تحت سقف بيت واحد؟ لا استشعر روحا فى تلك الحياة النمطية فدون الجذر والمد حركة الأمواج ما كان البحر وما جذب الناس اليه فهل فكرت يوما تقبل علي السباحة بحر ميت دون ملاطفة وثورة وعراكه ومداهمته دفاع وهجوم؟ أود العيش مع شريك حياة وليس أقع أسيرة شراك نتقاسم أحلامنا العفوية وان كانت هزلية أو خرافية نؤمن أننا معا نستطيع تحقيقها فقط لأننا أقوى من أى هاجس يوحى بالفشل وأن هناك مستحيل كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رسائل القدر
قصص و خواطر

رسائل القدر

ــ نورا غنيم

صدر 2022م عن اقتباس للنشر المجاني
رسائل القدر
قصص و خواطر

رسائل القدر

ــ نورا غنيم

صدر 2022م عن اقتباس للنشر المجاني
عن قصص و خواطر رسائل القدر:
أيعقل أن نجمع بين الحب والروتين تحت سقف بيت واحد؟ لا استشعر روحا فى تلك الحياة النمطية ، فدون الجذر والمد فى حركة الأمواج ما كان البحر وما جذب الناس اليه، فهل فكرت يوما ما أن تقبل علي السباحة فى بحر ميت دون ملاطفة الأمواج وثورة البحر وعراكه ومداهمته دون دفاع وهجوم؟
أود العيش مع شريك حياة وليس أن أقع أسيرة في شراك الحياة ، نتقاسم أحلامنا العفوية وان كانت هزلية أو خرافية نؤمن أننا معا نستطيع تحقيقها فقط لأننا معا أقوى من أى هاجس يوحى بالفشل وأن هناك مستحيل.
الترتيب:

#51

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

19 مشاهدة هذا الشهر

#118K

242 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
نورا غنيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
اقتباس للنشر المجاني 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية