📘 ❞ Computer Coding Python Games for Kids ❝ كتاب ــ كارول فورديرمان اصدار 2018

سلسلة البرمجة للمبتدئين - 📖 ❞ كتاب Computer Coding Python Games for Kids ❝ ــ كارول فورديرمان 📖

█ _ كارول فورديرمان 2018 حصريا كتاب Computer Coding Python Games for Kids عن دورلينج كيندرسلي للنشر 2024 Kids: تعلم كيف تصنع ألعابك الخاصة باستخدام لغة البرمجة الأولى المملكة المتحدة قم ببناء وتشغيل ألعاب الكمبيوتر بك من الاختبارات الإبداعية إلى الألغاز المحيرة طريق ترميزها بلغة Python! سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أو مبتدئًا تأمل ستجد لتشفير للأطفال ممتعة للقراءة وسهلة المتابعة يوضح لك كل فصل كيفية إنشاء لعبة عمل كاملة بخطوات مرقمة بسيطة باستخدام الموارد المتاحة مجانًا مثل Pygame Zero ومجموعة الصور والأصوات القابلة للتنزيل يمكنك إضافة رسوم متحركة وموسيقى وخلفيات ومشاهد وغيرها اللمسات الاحترافية المثيرة بعد اللعبة تعرف تكييفها لإنشاء نسختك الشخصية الاختراقات السرية ورموز الغش! ستتقن المفاهيم الأساسية التي يحتاجها المبرمجون لكتابة التعليمات البرمجية ليس فقط ولكن جميع لغات اكتشف ما هي الحشرات والحلقات والأعلام والخيوط والسلاحف تخطيط وتصميم النهائية ثم العبها للتدمير أثناء اختبارها وتصحيحها قبل أن ذلك ستكون عبقريًا الترميز! سلسلة للمبتدئين مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يعرض بعض الكتاب البسيطه لفهم البرمجه وكيفيه التعامل معاها والطريق التعرف أساسيات يبدأ تمكننا التواصل مع الحاسوب عبر إعطائه توجيهات وتعليمات يمكن يفهمها وينفّذها ولغات مثلها اللغات البشرية لها قواعد صارمة يجب اتباعها والتقيد بها يُقدر أنّ هناك بين 500 2000 برمجة نشطة تستخدم للأغراض العامة طبقًا لبعض الإحصاءات وهو عدد كبير جدا لكن أغلبية المبرمجين العالم لا يستخدمون سوى بضع عشرات منها الحاسوب يفهم بشكلٍ مباشر فهو إلا واحدة وهي اللغة الثنائية (binary) تتكون تتابع للقيمتين 1 0 (ومن هنا تأتي التسمية) لذلك عادةً تترجم برنامَج يُسمى المُترجم (compiler) يقوم بتنفيذها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Computer Coding Python Games for Kids
كتاب

Computer Coding Python Games for Kids

ــ كارول فورديرمان

صدر 2018م عن دورلينج كيندرسلي للنشر
Computer Coding Python Games for Kids
كتاب

Computer Coding Python Games for Kids

ــ كارول فورديرمان

صدر 2018م عن دورلينج كيندرسلي للنشر
عن كتاب Computer Coding Python Games for Kids:
تعلم كيف تصنع ألعابك الخاصة باستخدام لغة البرمجة الأولى في المملكة المتحدة ، Python قم ببناء وتشغيل ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك ، من الاختبارات الإبداعية إلى الألغاز المحيرة ، عن طريق ترميزها بلغة البرمجة Python! سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أو مبتدئًا تأمل في تعلم لغة Python ، ستجد ألعاب Python لتشفير الكمبيوتر للأطفال ممتعة للقراءة وسهلة المتابعة. يوضح لك كل فصل كيفية إنشاء لعبة عمل كاملة بخطوات مرقمة بسيطة.

باستخدام الموارد المتاحة مجانًا مثل Pygame و Pygame Zero ومجموعة من الصور والأصوات القابلة للتنزيل ، يمكنك إضافة رسوم متحركة وموسيقى وخلفيات متحركة ومشاهد وغيرها من اللمسات الاحترافية المثيرة. بعد إنشاء اللعبة ، تعرف على كيفية تكييفها لإنشاء نسختك الشخصية باستخدام الاختراقات السرية ورموز الغش! ستتقن المفاهيم الأساسية التي يحتاجها المبرمجون لكتابة التعليمات البرمجية - ليس فقط في Python ، ولكن في جميع لغات البرمجة. اكتشف ما هي الحشرات والحلقات والأعلام والخيوط والسلاحف. تعرف على كيفية تخطيط وتصميم اللعبة النهائية ، ثم العبها للتدمير أثناء اختبارها وتصحيحها. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون عبقريًا في الترميز!
الترتيب:

#760

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

27 مشاهدة هذا الشهر

#111K

493 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 224.
رقم ISBN الدولي: 978-0241317792.
المتجر 3 أماكن الشراء
كارول فورديرمان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دورلينج كيندرسلي للنشر 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث