📘 ❞ ما تحتاجه لتكون سعيدا ❝ كتاب ــ سونيا ليوبو ميرسكي ترجمة أسماء عرفة اصدار 2023

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب ما تحتاجه لتكون سعيدا ❝ ــ سونيا ليوبو ميرسكي 📖

█ _ سونيا ليوبو ميرسكي 2023 حصريا كتاب ما تحتاجه لتكون سعيدا عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : هذا الكتاب 
تُرى مدى قدرتنا التحكم تغيير نمط الحياة؟ السعادة مرهونة بالظروف وطبيعة الحياة العاطفية والاجتماعية والمادية؟ وهل تتعلق بالوراثة العائلية والجينات؟ كلها أمور عليك أن تفهمها أولًا قبل خوض أي تَجْرِبَة نحو تعزيز شعورك بالسعادة تقدم المؤلفة اختبارًا تشخيصيًّا قصيرًا يساعد القراء تحديد مستوى سعادتهم ثم تكشف النقطة التي يمكنك البدء من عندها مهما كانت ظروف حياتك والتحديات مررت بها حتى تخرج بأقصى استفادة ووعي وإدراك ممكن لسبل حولك وتصبح أكثر تقديرًا للحياة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده إلى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما تحتاجه لتكون سعيدا
كتاب

ما تحتاجه لتكون سعيدا

ــ سونيا ليوبو ميرسكي

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة أسماء عرفة
ما تحتاجه لتكون سعيدا
كتاب

ما تحتاجه لتكون سعيدا

ــ سونيا ليوبو ميرسكي

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة أسماء عرفة
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب ما تحتاجه لتكون سعيدا :
في هذا الكتاب..
تُرى ما مدى قدرتنا على التحكم في تغيير نمط الحياة؟ هل السعادة مرهونة بالظروف وطبيعة الحياة العاطفية والاجتماعية والمادية؟ وهل تتعلق السعادة بالوراثة العائلية والجينات؟
كلها أمور عليك أن تفهمها أولًا، قبل خوض أي تَجْرِبَة نحو تعزيز شعورك بالسعادة..
تقدم المؤلفة اختبارًا تشخيصيًّا قصيرًا يساعد القراء على تحديد مستوى سعادتهم أولًا، ثم تكشف عن النقطة التي يمكنك البدء من عندها، مهما كانت ظروف حياتك والتحديات التي مررت بها.. حتى تخرج بأقصى استفادة ووعي وإدراك ممكن لسبل السعادة من حولك، وتصبح أكثر تقديرًا للحياة.
الترتيب:

#196

15 مشاهدة هذا اليوم

#1K

185 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .

قد بحثت المؤلفة كثيرًا في مفهوم السعادة، حتى تم تصنيفها كواحدة من أهم المتخصصين في دراسة السعادة وأثرها على الإنسان، وفي رحلة البحث تلك، اكتشَفت حقائق نعرضها من خلال هذا الكتاب، مثل:

• ما هو المستوى المسموح لكل إنسان من السعادة؟

• حل الـ40% المبتكر للتحكم في المستوى المسموح لك من السعادة!

• 5 عوامل أساسية لبدء المسار الصحيح نحو سعادة دائمة!

• 12 نشاطًا وطريقة عملية مُجربة على مناحي الحياة المختلفة لبلوغ مستويات أعلى من السعادة والرخاء.

بالاعتماد على أبحاث ودراسات خاصة على الآلاف من الرجال والنساء، استطاعت عالمة النفس سونيا ليوبوميرسكي ابتكار خُطَّة خاصَّة ناجحة لبلوغ السعادة على المدى القصير، وذلك من خلال فَهْم العوامل الصحيحة التي تمنحنا هذا الشعور.. وما إذا كان الشعور حقيقيًّا أم مزيفًا..


المتجر 16 أماكن الشراء
سونيا ليوبو ميرسكي ✍️ المؤلفة
أسماء عرفة 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث