📘 ❞ لماذا الزواج مشروع فاشل ؟ ❝ كتاب ــ عزة سلطان اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل ؟ ❝ ــ عزة سلطان 📖

█ _ عزة سلطان 2023 حصريا كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل ؟ عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 ؟: "نفسي أتجوز واحد شبه بابا" "عايز واحدة زي روءة" "دي نكدية" "دا عينه زايغة" يحلم كلُّ حبيبَين بتأسيس حياة مستقلة فلماذا يحدث الطلاق بعد أن يتحقق الحلم؟ الإحصائيات تؤكد بوجود حالة طلاق كل دقيقتين وإحدى عشرة ثانية كما أنه توجد آلاف القضايا محكمة الأسرة تخُصُّ النفقة والحضانة وغيرهما من تبعا ت يحتاج الأمر إلى صراحة وجرأة طرح المشكلات دون تزيينها والاعتراف بأن حالات نتجت وجود مشكلاتٍ كثيرٌ منها حقيقيٌّ وبعضُها مُتخيَّلٌ بصراحة نطرح المشكلة مهما كانت بالغة الحساسية وبهدوء نحللها عناصرها وبطموح نقدم المقترحات إذا كنت تملك الجرأة لمواجهة نفسك والتعرف الأسباب التي تجعل الحياة الزوجية قصيرة ولديك الرغبة لإصلاح أو المحافظة عليه فاقرأ هذا الكتاب جديد والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لماذا الزواج مشروع فاشل ؟
كتاب

لماذا الزواج مشروع فاشل ؟

ــ عزة سلطان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
لماذا الزواج مشروع فاشل ؟
كتاب

لماذا الزواج مشروع فاشل ؟

ــ عزة سلطان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
عن كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل ؟:
"نفسي أتجوز واحد شبه بابا". "عايز واحدة زي روءة". "دي نكدية". "دا عينه زايغة". يحلم كلُّ حبيبَين بتأسيس حياة مستقلة، فلماذا يحدث الطلاق بعد أن يتحقق الحلم؟ الإحصائيات تؤكد بوجود حالة طلاق كل دقيقتين وإحدى عشرة ثانية، كما أنه توجد آلاف القضايا في محكمة الأسرة تخُصُّ النفقة والحضانة وغيرهما من تبعا
ت الطلاق.
يحتاج الأمر إلى صراحة وجرأة في طرح المشكلات دون تزيينها، والاعتراف بأن حالات الطلاق نتجت من وجود مشكلاتٍ كثيرٌ منها حقيقيٌّ، وبعضُها مُتخيَّلٌ، بصراحة نطرح المشكلة مهما كانت بالغة الحساسية، وبهدوء نحللها إلى عناصرها، وبطموح نقدم المقترحات. إذا كنت تملك الجرأة لمواجهة نفسك والتعرف على الأسباب التي تجعل الحياة الزوجية قصيرة، ولديك الرغبة لإصلاح الزواج أو المحافظة عليه فاقرأ هذا الكتاب.

الترتيب:

#802

2 مشاهدة هذا اليوم

#1K

248 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789779921891.
المتجر 2 أماكن الشراء
عزة سلطان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث