📘 ❞ أوراق التوت ❝ رواية ــ مجدي محروس اصدار 2023

مؤلفات القرّاء - 📖 ❞ رواية أوراق التوت ❝ ــ مجدي محروس 📖

█ _ مجدي محروس 2023 حصريا رواية أوراق التوت عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة 2024 التوت: فجأة وجد نفسه وحيدا وسط صحراء واسعة وقد اشتدَّ صوتُ الرياحِ ووصلتِ السماءُ لذروةِ غضبِها فانهمر المطرُ بغزارةٍ وراحَ رذاذُه يتطايرُ كلِّ مكان والتصقتْ ملابسُه المبتلةُ بجسدِه الذي يرتجفُ من البردِ فراح يجولُ بنظرِه عبر تلك الصحاري المحيطةِ به مرمى البصر فلا مكانَ يمكنُه الاحتماء الأمطارِ والرياحِ عقلُه يتساءلُ صارخا ذعر: أيُّ مكانٍ هذا؟ ومَن جاء بي إلى هنا؟ عن بُعدٍ لمح صخرةً كبيرةً فهرول نحوها؛ فإن لم تحمه الأمطارَ وقسوتها فحتماً سيجدُ فيها ملجأ التي تكادُ تقتلعُه الأرض ألقى بجوارِ الصخرةِ وقلبُه يكادُ يتوقفُ النبضِ وأنفاسُه تتلاحقُ سرعةٍ والبردُ القارسُ يتسللُ لجسدِه ويكادُ يدكُّ عظامَه أسند ظهرَه للصخرة وراح يلتقطُ أنفاسَه وكأنَّه خارجٌ لتوِّه سباقٍ طويل مؤلفات القرّاء مجاناً PDF اونلاين مجموعة المؤلَّفات للمؤلفين الناشئين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أوراق التوت
رواية

أوراق التوت

ــ مجدي محروس

صدرت 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
أوراق التوت
رواية

أوراق التوت

ــ مجدي محروس

صدرت 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
عن رواية أوراق التوت:
فجأة..
وجد نفسه وحيدا وسط صحراء واسعة، وقد اشتدَّ صوتُ الرياحِ، ووصلتِ السماءُ لذروةِ غضبِها، فانهمر المطرُ بغزارةٍ، وراحَ رذاذُه يتطايرُ في كلِّ مكان، والتصقتْ ملابسُه المبتلةُ بجسدِه الذي يرتجفُ من البردِ، فراح يجولُ بنظرِه عبر تلك الصحاري المحيطةِ به على مرمى البصر، فلا مكانَ يمكنُه الاحتماء به من الأمطارِ والرياحِ.. عقلُه يتساءلُ صارخا في ذعر:
- أيُّ مكانٍ هذا؟ ومَن جاء بي إلى هنا؟
عن بُعدٍ لمح صخرةً كبيرةً، فهرول نحوها؛ فإن لم تحمه الأمطارَ وقسوتها فحتماً سيجدُ فيها ملجأ من الرياحِ التي تكادُ تقتلعُه من الأرض.. ألقى بجسدِه بجوارِ الصخرةِ، وقلبُه يكادُ يتوقفُ عن النبضِ، وأنفاسُه تتلاحقُ في سرعةٍ، والبردُ القارسُ يتسللُ لجسدِه، ويكادُ يدكُّ عظامَه، أسند ظهرَه للصخرة، وراح يلتقطُ أنفاسَه، وكأنَّه خارجٌ لتوِّه من سباقٍ طويل..
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

52 مشاهدة هذا الشهر

#103K

789 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مجدي محروس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
رنة للنشر والتوزيع والطباعة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث