📘 ❞ وانتهينا كأننا لم نكن ❝ رواية ــ أميرة وسام سعدون اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية وانتهينا كأننا لم نكن ❝ ــ أميرة وسام سعدون 📖

█ _ أميرة وسام سعدون 2023 حصريا رواية وانتهينا كأننا لم نكن عن متون المثقف للنشر والتوزيع 2024 : تعلم أنت مثلما أعلم أن الحب لا يكفي لكل شيء لايكفي لشيء تظنه الظروف فقدنا الاحترام تجاه بعضنا الثقة فلم يتبق سوى حب مفخخ بكلمة حين أننا نستطع تجاوز حتى زلات الشفاء من جروح قد أحدثناها قلبي كل منا كيف كان بوسعنا نستمر نحن محملين بكل هذا الكم التراكمات؟ لوهلة كنت مستعدة أنسى ما فعلته تخليك عني ذلك اليوم حماقاتك فقط سبيل نكون معا لكن دمرت الآن بامكاننا نجلس نبكي لآخر مرة و لأنني هذه المرة اكتفيت الانتظار رحلت لذا فكرت نتبادل أدوارنا انتظرني لأرحل أنا عكسك لن أعود أبدا لن تجدني مجددا أعدك سأظل عقدتك للأبد كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وانتهينا كأننا لم نكن
رواية

وانتهينا كأننا لم نكن

ــ أميرة وسام سعدون

صدرت 2023م عن متون المثقف للنشر والتوزيع
وانتهينا كأننا لم نكن
رواية

وانتهينا كأننا لم نكن

ــ أميرة وسام سعدون

صدرت 2023م عن متون المثقف للنشر والتوزيع
عن رواية وانتهينا كأننا لم نكن :
تعلم أنت مثلما أعلم أن الحب لا يكفي لكل شيء، لايكفي لشيء تظنه الظروف. فقدنا الاحترام تجاه بعضنا، فقدنا الثقة، فلم يتبق شيء سوى حب مفخخ بكلمة الظروف. في حين أننا لم نستطع تجاوز حتى زلات بعضنا، و لا الشفاء من جروح قد أحدثناها في قلبي كل منا.. كيف كان بوسعنا أن نستمر و نحن محملين بكل هذا الكم من التراكمات؟
لوهلة كنت مستعدة أن أنسى كل ما فعلته، أن أنسى تخليك عني في ذلك اليوم، أن أنسى حماقاتك و كل شيء فقط في سبيل أن نكون معا، و لكن أنت دمرت ذلك الحب.. الآن بامكاننا أن نجلس و نبكي على هذا لآخر مرة.
و لأنني هذه المرة اكتفيت من الانتظار، رحلت.. لذا فكرت أن نتبادل أدوارنا، انتظرني أنت هذه المرة، و لأرحل أنا ، لأنني على عكسك لن أعود أبدا.
لن تجدني مجددا أعدك، و سأظل عقدتك للأبد.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#38K

19 مشاهدة هذا الشهر

#103K

797 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أميرة وسام سعدون ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
متون المثقف للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث