📘 ❞ كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام ❝ كتاب ــ كيفن ليمان ترجمة زينب أبو علي اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام ❝ ــ كيفن ليمان 📖

█ _ كيفن ليمان 2023 حصريا كتاب كيف تغير سلوك طفلك خطة تغيير سلوكه 5 أيام عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 أيام: "الكتاب الذي أحدث ثورة عالم التربية أصبح متوفرًا الآن غلاف ورقي! يعرف أيُّ شخص واجه مشكلاتٍ أن تعديل السلوك السلبي ليس بالمَهمة السهلة لذا فالكاتب الأكثر مبيعًا وعالِم النفس دكتور هنا لتقديم المساعدة يوضح ""احصل طفل جديد بحلول يوم الجمعة"" للآباء يعكسون سل وك أبنائهم بسرعة! حضور فكاهته المميزة يقدم الدكتور الأمل واستراتيجيات واقعية وعملية وقابلة للتنفيذ لاستعادة السيطرة وحتى يصيروا الآباء الذين أرادوا يصبحوا عليهم مُركِّزًا الطفل وشخصيته يضم هذا الكتاب فصولًا لكل من الأسبوع بالإضافة إلى قسم خاص به نصيحة شيء قلب العيون منافسة الأشقاء الردود الوقحة لَكْمِ الحوائط والمزيد القسم المفيد يحتوي أكثر 100 موضوع محدد مُفهرسين يعطي الفرصة للانتقال بسهولة أي يشغل بالهم حتى يحصلوا خطط جريئة ومباشرة وذكية قال عنه القرَّاء شعروا بالرضا تجاه تجربة قراءته: ""مذهل!"" ""أرشحه لجميع أولياء الأمور"" ""نصائح مُسلية وعملية"" ""أتمنى لو كان بوسعي أمنح ما هو خمس نجوم"" ""لا بد وأن يكون ضمن قائمة الواجب قراءتها"" " والروايات مجاناً PDF اونلاين فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام
كتاب

كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام

ــ كيفن ليمان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة زينب أبو علي
كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام
كتاب

كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام

ــ كيفن ليمان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة زينب أبو علي
عن كتاب كيف تغير سلوك طفلك - خطة تغيير سلوكه في 5 أيام:
"الكتاب الذي أحدث ثورة في عالم التربية أصبح متوفرًا الآن في غلاف ورقي! يعرف أيُّ شخص واجه مشكلاتٍ في التربية أن تعديل السلوك السلبي ليس بالمَهمة السهلة. لذا فالكاتب الأكثر مبيعًا وعالِم النفس دكتور كيفن ليمان هنا لتقديم المساعدة. يوضح كتاب ""احصل على طفل جديد بحلول يوم الجمعة"" للآباء كيف يعكسون سل
وك أبنائهم السلبي بسرعة! في حضور فكاهته المميزة، يقدم الدكتور ليمان للآباء الأمل واستراتيجيات واقعية وعملية وقابلة للتنفيذ لاستعادة السيطرة، وحتى يصيروا الآباء الذين أرادوا أن يصبحوا عليهم. مُركِّزًا على تغيير سلوك الطفل وشخصيته، يضم هذا الكتاب فصولًا لكل يوم من الأسبوع، بالإضافة إلى قسم خاص به نصيحة لكل شيء من قلب العيون إلى منافسة الأشقاء إلى الردود الوقحة إلى لَكْمِ الحوائط والمزيد. هذا القسم المفيد الذي يحتوي على أكثر من 100 موضوع محدد مُفهرسين، يعطي الفرصة للآباء للانتقال بسهولة إلى أي موضوع يشغل بالهم، حتى يحصلوا على خطط جريئة ومباشرة وذكية.


قال عنه القرَّاء الذين شعروا بالرضا تجاه تجربة قراءته:

""مذهل!"".

""أرشحه لجميع أولياء الأمور"".
""نصائح مُسلية وعملية"".

""أتمنى لو كان بوسعي أن أمنح هذا الكتاب ما هو أكثر من خمس نجوم"".

""لا بد وأن يكون ضمن قائمة الكتب الواجب قراءتها""."

شارك في الإعداد:
ISBN
9789776972254

المترجمين: زينب أبو علي
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

120 مشاهدة هذا الشهر

#94K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 320.
المتجر 3 أماكن الشراء
كيفن ليمان ✍️ المؤلف
زينب أبو علي 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث