📘 ❞ كيف تربي طفلك القوي ❝ كتاب ــ كيفن ليمان ترجمة سراج سراج اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب كيف تربي طفلك القوي ❝ ــ كيفن ليمان 📖

█ _ كيفن ليمان 2023 حصريا كتاب كيف تربي طفلك القوي عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 القوي: “في كل عائلة طفلٌ قويٌّ (يسعى خلف القوة) أو طفلان بعضهم يسهل تبيُّنه إذ يمكنك سماع صوته من آخر الشارع وبعضهم قد لا تحسبه تلك النوعية الأطفال غير أنه بارع المخادعة ولكنك أيها الأب الذكي بإمكانك أن تتعلم تحوِّل دفقات القوة لدى إلى طاقة إيجابية تفيد فرد أفراد عائلتك (وأكثر ذلك بكثير أناس عالم سيكونون ممتنين له) في كتابه هذا قدَّم لي الدكتور بصفتي أبًا لابن بالغ كثيرًا الأفكار الشائقة ولقد أعاننا حقًّا رؤية وجه الخطأ فيما كنا نفعله إني أستمتع بكل ينشره فكتابته ممتعة سلِسة – جينين ماكلوسكي إنه كتب التي بد قراءتها مدهش اقرأه ليساعدك تغيير أسلوبك ونظرتك تجاه أطفالك الأقوياء ولسوف تحمد عاقبة قراءتك لهذا الكتاب لسنوات وسنوات جديد والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تربي طفلك القوي
كتاب

كيف تربي طفلك القوي

ــ كيفن ليمان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة سراج سراج
كيف تربي طفلك القوي
كتاب

كيف تربي طفلك القوي

ــ كيفن ليمان

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة سراج سراج
عن كتاب كيف تربي طفلك القوي:
“في كل عائلة طفلٌ قويٌّ (يسعى خلف القوة)، أو طفلان. بعضهم يسهل تبيُّنه، إذ يمكنك سماع صوته من آخر الشارع.

وبعضهم قد لا تحسبه من تلك النوعية من الأطفال، غير أنه بارع في المخادعة، ولكنك أيها الأب الذكي، بإمكانك أن تتعلم كيف تحوِّل دفقات القوة تلك لدى طفلك إلى طاقة إيجابية تفيد كل فرد من أفراد عائلتك (وأكثر من ذلك بكثير، من أناس في عالم طفلك سيكونون ممتنين له).

في كتابه هذا قد قدَّم لي الدكتور ليمان، بصفتي أبًا لابن بالغ القوة، كثيرًا من الأفكار الشائقة، ولقد أعاننا حقًّا على رؤية وجه الخطأ فيما كنا نفعله. إني أستمتع بكل كتاب ينشره الدكتور ليمان، فكتابته ممتعة سلِسة.

– جينين ماكلوسكي إنه كتاب آخر من كتب ليمان التي لا بد من قراءتها، كتاب مدهش. اقرأه ليساعدك على تغيير أسلوبك ونظرتك تجاه أطفالك الأقوياء، ولسوف تحمد عاقبة قراءتك لهذا الكتاب لسنوات وسنوات.


شارك في الإعداد:
ISBN
9789776972315
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#5K

75 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 232.
المتجر 4 أماكن الشراء
كيفن ليمان ✍️ المؤلف
سراج سراج 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث