📘 ❞ استراتيجية اليقطين ❝ كتاب ــ مايك ميكالوفيتش ترجمة نورهان فاروق اصدار 2023

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب استراتيجية اليقطين ❝ ــ مايك ميكالوفيتش 📖

█ _ مايك ميكالوفيتش 2023 حصريا كتاب استراتيجية اليقطين عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 اليقطين: يطلق الأمريكيون مليون عمل تجاري جديد سنويًّا يفشل منهم نحو 80% أثناء السنوات الخمس الأولى وتحت مثل هذا الضغط للبقاء حيًّا ناهيك بالنمو يصبح من السهل أن يعلق رواد الأعمال دائرة لا تنتهي «بِع وافعل بِع هذا» تؤدي بهم إلى الإرهاق والإحباط وعدم القدرة المضي قدمًا مهما ح اولوا بقوة كان الموقف الذي وجد نفسه فيه محاولة تنمية شركته وعلى الرغم أنها كانت تجني دخلًا منتظمًا لم يتبقَ منه الكثير قط واستمر مطاردة العملاء كل مكان باذلًا قصارى جهده لثماني وعشرين ساعة اليوم مدار ثمانية أيام الأسبوع فالعمل الشاق يتوقف ورغم حية لكنها متأخرة النمو وبالكاد تتنفس وعندئذٍ اكتشف مصـــدرًا غيــر تقليــدي للإلهــام عنـد مزارعــي "بينما أقرأ الكتاب ومع صفحة وكل فصل أسأل نفسي «مايكل جربر كيف تفكر ذلك؟» إنه استثنائي حقًّا يقطينة؟ كان ليفكر هذا؟ لكل رائد أعمال وصاحب شركة يجب تقرؤوه جميعًا وافعلوا الآن" مايكل جـربر مؤلف كـتاب خرافة ريادة ومبتكر بـرنامج E Myth للـتدريـب مجـال التجارية "عمل رائع آخر يـضمن بحسه الفـكاهي العفوي ودهائه فـي الأعـمـال الــتجـــاريـة يكـــون كتابًا الضروري يقرأه لسنوات قادمة" جاي كاوازاكي كتابَي السحر وفن البداية فن إدارة مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
استراتيجية اليقطين
كتاب

استراتيجية اليقطين

ــ مايك ميكالوفيتش

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة نورهان فاروق
استراتيجية اليقطين
كتاب

استراتيجية اليقطين

ــ مايك ميكالوفيتش

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة نورهان فاروق
عن كتاب استراتيجية اليقطين:
يطلق الأمريكيون مليون عمل تجاري جديد سنويًّا يفشل منهم نحو 80% في أثناء السنوات الخمس الأولى. وتحت مثل هذا الضغط للبقاء حيًّا -ناهيك بالنمو- يصبح من السهل أن يعلق رواد الأعمال في دائرة لا تنتهي من «بِع هذا وافعل هذا، بِع هذا وافعل هذا» تؤدي بهم إلى الإرهاق والإحباط وعدم القدرة على المضي قدمًا مهما ح
اولوا بقوة.

كان هذا الموقف الذي وجد مايك ميكالوفيتش نفسه فيه في أثناء محاولة تنمية شركته الأولى، وعلى الرغم من أنها كانت تجني دخلًا منتظمًا، لم يتبقَ منه الكثير قط واستمر في مطاردة العملاء في كل مكان باذلًا قصارى جهده لثماني وعشرين ساعة في اليوم على مدار ثمانية أيام في الأسبوع، فالعمل الشاق لم يتوقف قط، ورغم أن شركته كانت حية، لكنها متأخرة النمو وبالكاد تتنفس، وعندئذٍ اكتشف مصـــدرًا غيــر تقليــدي للإلهــام عنـد مزارعــي اليقطين.



"بينما أقرأ هذا الكتاب، ومع كل صفحة وكل فصل، أسأل نفسي «مايكل جربر، كيف لم تفكر في ذلك؟» إنه كتاب استثنائي، إنه كتاب استثنائي حقًّا. يقطينة؟ من كان ليفكر في هذا؟ لكل رائد أعمال وصاحب شركة، يجب أن تقرؤوه جميعًا، وافعلوا هذا الآن".
- مايكل جـربر، مؤلف كـتاب خرافة ريادة الأعمال ومبتكر بـرنامج E-Myth للـتدريـب في مجـال الأعمال التجارية.

"عمل رائع آخر من مايك ميكالوفيتش، الذي يـضمن بحسه الفـكاهي العفوي ودهائه فـي الأعـمـال الــتجـــاريـة أن يكـــون استراتيجية اليقطين كتابًا من الضروري أن يقرأه رواد الأعمال لسنوات قادمة".
- جاي كاوازاكي، مؤلف كتابَي السحر وفن البداية.
الترتيب:

#853

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

40 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
المتجر 2 أماكن الشراء
مايك ميكالوفيتش ✍️ المؤلف
نورهان فاروق 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث