📘 ❞ عناق عند جسر بروكلين ❝ رواية ــ عز الدين شكري فشير اصدار 2017

روايات رومانسية ذات طابع دينى - 📖 ❞ رواية عناق عند جسر بروكلين ❝ ــ عز الدين شكري فشير 📖

█ _ عز الدين شكري فشير 2017 حصريا رواية عناق عند جسر بروكلين عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 بروكلين: هذة بديعة جميلة لروائي كبير ترسخ اسمه بسرعة فى الأعوام الأخيرة تشبه اللحن الذى يتكرر مراحل بناء سيمفوني كبير( جمال الغيطاني الأخبار) جملة بيانو ناعمة تتوقف فجأة لتترك المستمع حالة من الوحشة والشجن (سيد محمود الأخبار اللبنانية) الرواية ساحة تتصادم فيها أصوات مختلفة وأنظمة معتقدات لرؤية العالم (إبراهيم فتحي القاهرة) مدهشة تصميمها المحكم نهايتها المعلقة فوق الجسر حكمتها الصائبة وشعريتها الرائقة (د صلاح فضل الأهرام) وهكذا صاغ واحدة رواياته الفاتنة المنغمسة الواقع بكل خشونته (محمود الورداني الأهرام) سألتقي بماريك فيم كنت أفكر حين عرضت عليها اللقاء؟ كيف سألقاها؟ سأنظر إليها وكيف نتقابل؟ أحتضنها أم نسلم باليد كالغرباء نقبل بعضنا علي الخد كالأصدقاء؟ وماذا سنقول لبعض؟ سنتحدث أسباب تواجدنا نيويورك سأقص وجدت منحة بإحدي المستشفيات هنا لمدة عام أوشك الإنتهاء وستقول لي ما أتي بها ستسألني أخباري مصر وأخبار سلمى وسأسألها تطورات حياتها منذ رسالتها العام الماضي؛ إنتقل لأمستردام مثلما كانت تخطط ظلت ليدن تريد ومصير بيتها الصغير ثم نصمت ونرتشف شيئاً شرابنا ربما يقاطعنا النادل بسؤال نستأنف الصمت ستسالني حياتي العاطفية؟ أسألها هذا اليوناني الذي ذكرته رسالتها؟ لا أريد أن أسمع يونانيها أو غيره سنتطرق للموضوع المعقد؟ عنا عما جري؟ لم نلتق وجهاً لوجه كنا غارقين الحب اتفقنا تأتي عيد الميلاد وتقيم معي حتي نرتب أمورنا روايات رومانسية ذات طابع دينى مجاناً PDF اونلاين اجتماعية محترمة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عناق عند جسر بروكلين
رواية

عناق عند جسر بروكلين

ــ عز الدين شكري فشير

صدرت 2017م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عناق عند جسر بروكلين
رواية

عناق عند جسر بروكلين

ــ عز الدين شكري فشير

صدرت 2017م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن رواية عناق عند جسر بروكلين:
هذة رواية بديعة،جميلة لروائي كبير ترسخ اسمه بسرعة فى الأعوام الأخيرة... تشبه اللحن الذى يتكرر على مراحل بناء سيمفوني كبير( جمال الغيطاني، الأخبار) تشبه جملة بيانو ناعمة، تتوقف فجأة لتترك المستمع في حالة من الوحشة والشجن (سيد محمود، الأخبار اللبنانية) الرواية ساحة تتصادم فيها أصوات مختلفة وأنظمة معتقدات مختلفة لرؤية العالم (إبراهيم فتحي، القاهرة) رواية مدهشة في تصميمها المحكم، فى نهايتها المعلقة فوق الجسر فى حكمتها الصائبة وشعريتها الرائقة (د.صلاح فضل، الأهرام) وهكذا صاغ شكري واحدة من رواياته الفاتنة المنغمسة في الواقع بكل خشونته (محمود الورداني، الأهرام)

سألتقي بماريك. فيم كنت أفكر حين عرضت عليها اللقاء؟ كيف سألقاها؟ كيف سأنظر إليها، وكيف نتقابل؟ هل أحتضنها أم نسلم باليد كالغرباء أم نقبل بعضنا علي الخد كالأصدقاء؟ وماذا سنقول لبعض؟ سنتحدث عن أسباب تواجدنا في نيويورك. سأقص عليها كيف وجدت منحة بإحدي المستشفيات هنا لمدة عام أوشك علي الإنتهاء، وستقول لي ما أتي بها. ستسألني عن أخباري في مصر، وأخبار سلمى، وسأسألها عن تطورات حياتها منذ رسالتها الأخيرة في العام الماضي؛ هل إنتقل لأمستردام مثلما كانت تخطط، أم ظلت في ليدن مثلما كانت تريد، ومصير بيتها الصغير. ثم نصمت، ونرتشف شيئاً من شرابنا، ربما يقاطعنا النادل بسؤال. ثم نستأنف الصمت. هل ستسالني عن حياتي العاطفية؟ هل أسألها عن هذا اليوناني الذي ذكرته في رسالتها؟ لا، لا أريد أن أسمع شيئاً عن يونانيها أو عن غيره. هل سنتطرق للموضوع المعقد؟ هل سنتحدث عنا، عما جري؟ لم نلتق وجهاً لوجه منذ كنا غارقين في الحب، منذ اتفقنا علي أن تأتي في عيد الميلاد، وتقيم معي حتي نرتب أمورنا.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

52 مشاهدة هذا الشهر

#103K

774 إجمالي المشاهدات
المتجر 9 أماكن الشراء
عز الدين شكري فشير ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ عناق عند جسر بروكلين ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث