📘 ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ كتاب ــ محمد الباز اصدار 2013

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ــ محمد الباز 📖

█ _ محمد الباز 2013 حصريا كتاب العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض عن دار كنوز للنشر والتوزيع 2024 : لماذا رفعت ابنة الكفن وجه أبيها والتقطت له صورة قبل دفنه؟ قتله الإخوان ولماذا صمت المجلس العسكري إهانته حيًا وميتًا؟ وثق فيه مبارك وهل رفع جمال مسدسه وجهه بقصر الاتحادية؟ تكرهه الجماعات الإسلامية كان يمارس التعذيب بيده سجون المخابرات؟ خانه المشير طنطاوي قال إن سيشكلون حرسًا ثوريًا لمواجهة الجيش والشرطة بعد وصولهم إلى الحكم؟ هنا فقط يمكن أن تجد كما لم تقرأ عنه من إجابات تساؤلات حائرة ورسم دقيق لصورة رجل قرر ينقذ نظام فإذا به يغرقه ويعلن بيان تنحيه كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك التي كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض
كتاب

العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض

ــ محمد الباز

صدر 2013م عن دار كنوز للنشر والتوزيع
العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض
كتاب

العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض

ــ محمد الباز

صدر 2013م عن دار كنوز للنشر والتوزيع
عن كتاب العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض :
لماذا رفعت ابنة عمر سليمان الكفن عن وجه أبيها والتقطت له صورة قبل دفنه؟، هل قتله الإخوان.. ولماذا صمت المجلس العسكري على إهانته حيًا وميتًا؟، لماذا وثق فيه مبارك... وهل رفع جمال مبارك مسدسه في وجهه بقصر الاتحادية؟، لماذا تكرهه الجماعات الإسلامية.... وهل كان يمارس التعذيب بيده في سجون المخابرات؟، هل خانه المشير طنطاوي... ولماذا قال إن الإخوان سيشكلون حرسًا ثوريًا لمواجهة الجيش والشرطة بعد وصولهم إلى الحكم؟

هنا فقط يمكن أن تجد عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض كما لم تقرأ عنه من قبل. إجابات على تساؤلات حائرة، ورسم دقيق لصورة رجل قرر أن ينقذ نظام مبارك فإذا به يغرقه ويعلن بيان تنحيه.
الترتيب:

#562

9 مشاهدة هذا اليوم

#2K

213 مشاهدة هذا الشهر

#49K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد الباز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار كنوز للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث