📘 ❞ أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم ❝ كتاب ــ حسام بدراوي اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم ❝ ــ حسام بدراوي 📖

█ _ حسام بدراوي 2023 حصريا كتاب أنا والميمات⁩ من التكوين إلى الحلم عن المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث 2024 الحلم: لماذا أنا متفائل وأرى فيما حولي أفضل ما فيه ومن أين أتت فكرة الحوارات مع الحالمين بالغد وكيف توَهَّج وجداني بمحبَّة الوطن وزاد إيماني بقدرة الشباب الإبداع والابتكار؟ كلها تساؤلات لم أُفكِّر صياغة الإجابة عليها إلَّا لما تساءل بعض حولها الحقيقة أن كلَّ واحد منَّا لا بُدَّ لديه مرتكزات بُنِيَت شخصيته وفي وقتٍ حياتنا علينا نستعيد حقيقة يؤسِّس وجداننا ويصيغ تفكيرنا؛ لذلك وجدت كتابة فصل سابق يحتويه الكتاب قد يكون مناسبًا لتبرير دوافع كتابته وتركيبة وجدان كاتبه جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم
كتاب

أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم

ــ حسام بدراوي

صدر 2023م عن المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث
أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم
كتاب

أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم

ــ حسام بدراوي

صدر 2023م عن المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث
عن كتاب أنا والميمات⁩ - من التكوين إلى الحلم:
لماذا أنا متفائل وأرى فيما حولي أفضل ما فيه... ومن أين أتت فكرة الحوارات مع الحالمين بالغد، وكيف توَهَّج وجداني بمحبَّة الوطن، وزاد إيماني بقدرة الشباب على الإبداع والابتكار؟
كلها تساؤلات لم أُفكِّر في صياغة الإجابة عليها إلَّا لما تساءل بعض الشباب حولها... الحقيقة أن كلَّ واحد منَّا، لا بُدَّ لديه مرتكزات بُنِيَت عليها شخصيته، وفي وقتٍ ما من حياتنا علينا أن نستعيد حقيقة ما يؤسِّس وجداننا ويصيغ تفكيرنا؛ لذلك وجدت أن كتابة فصل سابق لما يحتويه الكتاب، قد يكون مناسبًا لتبرير دوافع كتابته وتركيبة وجدان كاتبه.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

53 مشاهدة هذا الشهر

#97K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 256.
المتجر أماكن الشراء
حسام بدراوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث