📘 ❞ سلمى_نوح الجزء الثاني ❝ رواية ــ سلمى سامح شمس الدين اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية سلمى_نوح الجزء الثاني ❝ ــ سلمى سامح شمس الدين 📖

█ _ سلمى سامح شمس الدين 2023 حصريا رواية سلمى_نوح الجزء الثاني عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 2024 الثاني: نظرتُ للورقة بين أصابعي وأغلقت عليها بقوة كان موعدي الساعة السادسة مساءً بعد 15 دقيقة دلفتُ إلى كشك صغير وقمت بشراء علبة سجائر Lm أحمر وزجاجة مياه أشعلتُ أول سيجارة وأنا أتذكرها سلمى فرصتي الضائعة الفتاة التي لم أحبها كما يجب المثالية تحب اسمها كاملًا كتبت باسمي "نُوح" حتى تتخطى كل ما حدث بينا قرأت حرف بداخل تلك الرواية مقدمة أخبرت القُراء بأن قلبها داخل الصفحات تذكر فُتات قلبي أيضًا هناك!أنا نوح فقط ولا أحبُ اسمي أنا ذلك الوغد الذي كسر قلب كاتبتك المُفضلة أريد استرجاعها أريدها أن تصغي لقلبي للمرة الأخيرة لا ترحل عني جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلمى_نوح الجزء الثاني
رواية

سلمى_نوح الجزء الثاني

ــ سلمى سامح شمس الدين

صدرت 2023م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
سلمى_نوح الجزء الثاني
رواية

سلمى_نوح الجزء الثاني

ــ سلمى سامح شمس الدين

صدرت 2023م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية سلمى_نوح الجزء الثاني:
نظرتُ للورقة بين أصابعي وأغلقت عليها بقوة. كان موعدي الساعة السادسة مساءً، بعد 15 دقيقة. دلفتُ إلى كشك صغير وقمت بشراء علبة سجائر Lm أحمر وزجاجة مياه. أشعلتُ أول سيجارة وأنا أتذكرها.. سلمى..

سلمى سامح شمس الدين.. فرصتي الضائعة.. الفتاة التي لم أحبها كما يجب.. الفتاة المثالية، التي تحب اسمها كاملًا، كتبت رواية باسمي.. "نُوح"، حتى تتخطى كل ما حدث بينا، قرأت كل حرف بداخل تلك الرواية. في مقدمة الرواية أخبرت القُراء بأن قلبها داخل تلك الصفحات، لم تذكر بأن فُتات قلبي أيضًا هناك!أنا نوح.. نوح فقط، ولا أحبُ اسمي..

أنا ذلك الوغد الذي كسر قلب كاتبتك المُفضلة. أريد استرجاعها، أريدها أن تصغي لقلبي للمرة الأخيرة، لا أريدها أن ترحل عني.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

110 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 216.
المتجر 7 أماكن الشراء
سلمى سامح شمس الدين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث