📘 ❞ رماد ❝ كتاب ــ حسام حمدي اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب رماد ❝ ــ حسام حمدي 📖

█ _ حسام حمدي 2023 حصريا كتاب رماد عن تنوين للنشر والتوزيع 2024 رماد: أذيك إيه الأخبار؟ مكتئب يا صديقي ليه كده يابني؟ مش عارف حقيقي كل شخص منا سُئِل يومًا ما " لما تكتئب ولم يستطع الرد بماذا تشعر أنا شخصٌ عشت من حياتي بجانب الإكتئاب جعلني أعتاده لم أستطع أيضًا أيًا هذه الأسئلة حتى وقت قريب؛ أو بشكلٍ أوضح وصلت إلى ذاتي وتصالحت مع تلك الأسباب والمشاعر السوداء وهذا الكتاب هو نتاج الوصول وتغلبي الرهاب « ذاك الوقت الذي تنكشف فيه الحقيقة بعد أن غادروك وتُرِكتَ وحيدًا منكمشًا ذاتك ركن أركان غرفتك البائسة تفكر مقدار الأشخاص التي ابتعدت عنك مستحضرًا ذكريات الماضي الأليمة ومتسائلاً : هل سيء لهذه الدرجة؟ لماذا تركوني؟ السبب أم هم؟ » كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رماد
كتاب

رماد

ــ حسام حمدي

صدر 2023م عن تنوين للنشر والتوزيع
رماد
كتاب

رماد

ــ حسام حمدي

صدر 2023م عن تنوين للنشر والتوزيع
عن كتاب رماد:
أذيك إيه الأخبار؟
- مكتئب يا صديقي..
- ليه كده يابني؟
- مش عارف حقيقي

كل شخص منا سُئِل يومًا ما " لما تكتئب " ولم يستطع الرد، " بماذا تشعر " ولم يستطع الرد، أنا شخصٌ عشت من حياتي بجانب الإكتئاب ما جعلني أعتاده، لم أستطع أيضًا الرد على أيًا من هذه الأسئلة، حتى وقت قريب؛ أو بشكلٍ أوضح حتى وصلت إلى ذاتي وتصالحت مع تلك الأسباب والمشاعر السوداء، وهذا الكتاب هو نتاج الوصول وتغلبي على الرهاب.

« إلى ذاك الوقت الذي تنكشف فيه الحقيقة، بعد أن غادروك وتُرِكتَ وحيدًا، منكمشًا على ذاتك في ركن من أركان غرفتك البائسة، تفكر في مقدار الأشخاص التي ابتعدت عنك، مستحضرًا ذكريات الماضي الأليمة، ومتسائلاً :
هل أنا سيء لهذه الدرجة؟ لماذا تركوني؟ هل أنا السبب أم هم؟ »
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#35K

19 مشاهدة هذا الشهر

#115K

310 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 102.
المتجر أماكن الشراء
حسام حمدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
تنوين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية