📘 ❞ Getting Started with Arduino ❝ كتاب ــ ماسيمو بانزي اصدار 2015

الأردوينو - 📖 كتاب ❞ Getting Started with Arduino ❝ ــ ماسيمو بانزي 📖

█ _ ماسيمو بانزي 2015 حصريا كتاب ❞ Getting Started with Arduino ❝ عن Make Community, LLC 2024 Arduino: هي منصة النماذج الإلكترونية مفتوحة المصدر التي أحدثت ثورة حركة Maker تساعدك هذه المقدمة الشاملة تم تحديثها لأحدث إصدار من بدء عمل الأولية الفور الحصول المكونات المطلوبة إلى وضع اللمسات الأخيرة مشروعك كل المعلومات تحتاجها هنا! الشروع العمل مع هو الخاطف لاستخدام الأمثلة التمهيدية هذا الدليل ما تحتاجه Uno أو Leonardo جانب كبل USB ومصباح LED تعمل بيئة تطوير سهلة الاستخدام والمجانية أنظمة Mac Windows Linux في استخدام ستتعرف على: التصميم التفاعلي والحوسبة الفيزيائية لوحة وبيئة البرامج الخاصة بها الأردوينو مجاناً PDF اونلاين آردوينو (بالإنجليزية: Arduino)‏ لوح إلكتروني يتكون دارة إلكترونية متحكم دقيق يُبرمج طريق الحاسوب وهو مصمم لتسهيل الإلكترونيات التفاعلية المشاريع متعددة التخصصات يُستخدم الآردوينو بصورة أساسية تصميم تستهدف بناء حساسات بيئية مختلفة كدرجات الحرارة الرياح الضوء والضغط وغيرها يّمكن توصيل ببرامج الحاسب الشخصي ويعتمد برمجته لغة البرمجة بروسيسنج وتتميز الأكواد البرمجية بلغة أنها تشبهه السي وتعتبر أسهل لغات المستخدمة كتابة برامج المتحكمات الدقيقة أثبتت بعض الدراسات أن شرائح تعتبر مدخل مهم يسهل خلاله معرفة مبادئ علوم هندسة الكهرباء والميكانيكا وكذلك الحرف والفنون مجتمعة واحده

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Getting Started with Arduino
كتاب

Getting Started with Arduino

ــ ماسيمو بانزي

صدر 2015م عن Make Community, LLC
Getting Started with Arduino
كتاب

Getting Started with Arduino

ــ ماسيمو بانزي

صدر 2015م عن Make Community, LLC
مجاني للتحميل
عن كتاب Getting Started with Arduino:
Arduino هي منصة النماذج الإلكترونية مفتوحة المصدر التي أحدثت ثورة في حركة Maker. تساعدك هذه المقدمة الشاملة ، التي تم تحديثها لأحدث إصدار من Arduino ، على بدء عمل النماذج الأولية على الفور. من الحصول على المكونات المطلوبة إلى وضع اللمسات الأخيرة على مشروعك ، كل المعلومات التي تحتاجها هنا!

الشروع في العمل مع Arduino هو الخاطف. لاستخدام الأمثلة التمهيدية في هذا الدليل ، كل ما تحتاجه هو Arduino Uno أو Leonardo ، إلى جانب كبل USB ومصباح LED. تعمل بيئة تطوير Arduino سهلة الاستخدام والمجانية على أنظمة Mac و Windows و Linux.

في بدء استخدام Arduino ، ستتعرف على:

التصميم التفاعلي والحوسبة الفيزيائية
لوحة Arduino وبيئة البرامج الخاصة بها
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#71K

7 مشاهدة هذا الشهر

#114K

391 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
ماسيمو بانزي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Make Community, LLC 🏛 الناشر
QR Code