📘 ❞ لا تشغل بالك ❝ كتاب ــ جون س. باركين

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب لا تشغل بالك ❝ ــ جون س. باركين 📖

█ _ جون س باركين 0 حصريا كتاب لا تشغل بالك عن دار منطاد للنشر والتوزيع 2024 بالك: ينتمي هذا الكتاب ــــ كلياً ـــــ إلى فئة الأبحاث الخاصة بتنمية الذات وبصقل مهاراتها التواصل بقدر ما الهادفة حل مشكلة نفسها مع الحياة ومع طبيعتها المتقلبة واللامنطقية واللاعقلانية التي تعيق تحقيق أهدافنا الأساسية العيش باستقرار وأمان دائمين ماذا يعلِّمنا الكتاب؟ إنَّه يمنحنا نظَّارة شفافة لرؤية طبيعة العالم والكون من حولنا حقيقتها! فلا ثبات ولا استقرار أمان كل يحيط بنا صدمات وخيبات أمل وبواعث قلق لذا وإذا كانت تلك هي الحياة؛ فلنتعلَّم خلال سُبل التأقلم هذه الطبيعة العامة للكون وللوجود نعيرهما بالاً اهتماماً ولنتوقَّف القلق بشأن مصيرنا ووجودنا علينا تغييره أنفسنا هو ترك والاهتمام جانباً والسماح لتيار بالتدفق سجيَّته؛ وسنرى النتائج المُبهرة وراء (اللامبالاة) ترجمة:عبد الرزاق بالهاشمي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لا تشغل بالك
كتاب

لا تشغل بالك

ــ جون س. باركين

عن دار منطاد للنشر والتوزيع
لا تشغل بالك
كتاب

لا تشغل بالك

ــ جون س. باركين

عن دار منطاد للنشر والتوزيع
عن كتاب لا تشغل بالك:
لا ينتمي هذا الكتاب ــــ كلياً ـــــ إلى فئة الأبحاث الخاصة بتنمية الذات وبصقل مهاراتها في التواصل، بقدر ما ينتمي إلى الأبحاث الهادفة إلى حل مشكلة الذات نفسها مع الحياة ومع طبيعتها المتقلبة، واللامنطقية، واللاعقلانية، التي تعيق تحقيق أهدافنا الأساسية في العيش باستقرار وأمان دائمين.

ماذا يعلِّمنا هذا الكتاب؟

إنَّه يمنحنا نظَّارة شفافة لرؤية طبيعة العالم والكون من حولنا على حقيقتها! فلا ثبات ولا استقرار ولا أمان في كل ما يحيط بنا من صدمات وخيبات أمل وبواعث قلق... لذا، وإذا كانت تلك هي طبيعة الحياة؛ فلنتعلَّم من خلال هذا الكتاب سُبل التأقلم مع هذه الطبيعة العامة للكون وللوجود، فلا نعيرهما بالاً ولا اهتماماً، ولنتوقَّف عن القلق بشأن مصيرنا ووجودنا. ما علينا تغييره في أنفسنا هو ترك القلق والاهتمام جانباً، والسماح لتيار الحياة بالتدفق على سجيَّته؛ وسنرى النتائج المُبهرة من وراء هذه (اللامبالاة).

ترجمة:عبد الرزاق بالهاشمي
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

37 مشاهدة هذا الشهر

#109K

562 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جون س. باركين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار منطاد للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث