📘 ❞ الشيهانة ❝ رواية ــ مايا الطرابيلي اصدار 2022

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية الشيهانة ❝ ــ مايا الطرابيلي 📖

█ _ مايا الطرابيلي 2022 حصريا رواية الشيهانة عن مكتبة تنمية 2024 الشيهانة: "كلما نظر أحدهم نحو بيت " الدهبي" تساءَل؛ خلف أي جدار رقدتْ أجساد السجناء وخُنِقَت صرخات العذارى وتوارى المعدن الثمين؟! رحلة غرائبيّة بين خيام البدو وأهازيج الغجر ونافخي النار ومنجم صهر كل الأعراق والعقائد والحكايات بوتقة صراع أزليّ وقلبٌ فُطر التمرّد يسكن صدر امرأة تبحث هويّتها الحائرة أطلال عائلة تطاردها لعنة تاريخيّة ومرويّات دامية تلطّخ بعارها تيجان الـمُلْك المترنّح والمجد الزائف بجموح بريّ لا يسيّجه عرف ولا عقيدة؛ تحلق فوق جبال الذهب باحثة إيمان يقرّ قلبها وعن مخلوق تأمن إلى جواره فلا تجد سوى بومة ألوف تمزّق بهُنادها أستار الصمت والشك فهل تقدر كاثرين النجاة من اللعنة؟ وهل تعكس مرآتها الحقيقة المطوية عروق قبل أن تنزع الأقنعة الوجوه؟حكاية تخطّها الكاتبة متحرّرة نمطيّة المكان ومن سطوة زمان سالت أيامه أوراقها كاشفة صورٍ انتُزعت تاريخ مصر خلال مائة عام" جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الشيهانة
رواية

الشيهانة

ــ مايا الطرابيلي

صدرت 2022م عن مكتبة تنمية
الشيهانة
رواية

الشيهانة

ــ مايا الطرابيلي

صدرت 2022م عن مكتبة تنمية
عن رواية الشيهانة:
"كلما نظر أحدهم نحو بيت " الدهبي" تساءَل؛ خلف أي جدار رقدتْ أجساد السجناء، وخُنِقَت صرخات العذارى، وتوارى المعدن الثمين؟!
رحلة غرائبيّة بين خيام البدو، وأهازيج الغجر ونافخي النار، ومنجم صهر كل الأعراق والعقائد والحكايات في بوتقة صراع أزليّ، وقلبٌ فُطر على التمرّد، يسكن صدر امرأة تبحث عن هويّتها الحائرة بين أطلال عائلة تطاردها لعنة تاريخيّة، ومرويّات دامية تلطّخ بعارها تيجان الـمُلْك المترنّح والمجد الزائف. بجموح بريّ لا يسيّجه عرف ولا عقيدة؛ تحلق الشيهانة فوق جبال الذهب باحثة عن إيمان يقرّ في قلبها، وعن مخلوق تأمن إلى جواره، فلا تجد سوى بومة ألوف تمزّق بهُنادها أستار الصمت والشك. فهل تقدر كاثرين على النجاة من اللعنة؟ وهل تعكس مرآتها الحقيقة المطوية بين عروق الذهب قبل أن تنزع الأقنعة عن كل الوجوه؟حكاية تخطّها الكاتبة متحرّرة من نمطيّة المكان، ومن سطوة زمان سالت أيامه بين أوراقها كاشفة عن صورٍ انتُزعت من تاريخ مصر خلال مائة عام"
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

44 مشاهدة هذا الشهر

#105K

718 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 344.
المتجر أماكن الشراء
مايا الطرابيلي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة تنمية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث